FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 3 أكتوبر، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 3 أكتوبر، 2005
فيلم The 40-Year-Old Virgin الذى يصارع للبقاء

تصدر فيلم "الرحلة" flightplan للنجمة جودي فوستر قائمة إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي محققا إيرادات قدرها 15 مليون دولار.

يدور الفيلم حول أم – وتقوم بدورها فوستر- تسافر مع إبنتها الوحيدة ، ثم تكتشف أنها إختفت من الطائرة ، إلى جانب أن جميع الموجودون على متنها يزعمون أنهم لم يروا أي فتاة صغيرة معها ، وهو للمخرج الألماني روبيرت شوينتك.

وفي المركز الثاني جاء الفيلم الجديد "سيرينتي" serenity محققاً مبيعات قدرها 10.1 مليون دولار في الأسبوع الأول لعرضه ، تدور الأحداث في إطار الخيال العلمي حول الكابتن مالكولم رينولدز الذي يشارك في حرب مجرات خاسرة ويتكسب قوت يومه بعد نهاية الحرب من خلال نقل المسافرين على مركبته "سيرينتي".

في حين تراجع من المركز الثاني إلى الثالث فيلم "العروس الميته" corpse bride محققاً إيرادات قدرها 9.8 مليون دولار هذا الأسبوع ، وبإجمالى إيرادات 32.9 مليون دولار ، ويقوم بالبطولة الصوتية له جوني ديب مع هيلينا بونهام كارتر من إخراج تيم بورتون ومايك جوهنسون ، ويدور حول فيكتور الذي يضع خاتم للزواج في أصابع جثة لفتاة ميتة ، ليجد أنها تظهر له في هيئة شبح وتصر على أنها الآن أصبحت عروسه التي لابد وأن يتزوجها!

وفي أحد مفاجآت هذا الأسبوع قفز فيلم "تاريخ من العنف" أو history of violence من المركز الثامن عشر الأسبوع الماضي للمركز الرابع هذا الأسبوع بإيرادات قدرها 8.2 مليون دولار في ثاني أسبوع لعرضه ، وتدور وأحداثه حول شخصية فيجو مورتنسن الذي يحيا حياة هادئة مع زوجته في مدينة صغيرة ولكن تحدث أمور غير متوقعة ويضطر للعودة لشخصيته القديمة لإنقاذ أسرته من الخطر.

وفي المركز الخامس ظهر الفيلم الجديد "في الأعماق" into the blue محققاً مبيعات تذاكر قدرها 7 ملايين دولار في أول أسبوع عرض ، ويحكي الفيلم قصة مجموعة من الغطاسين يتعرضون لمشاكل مع تاجر مخدرات كبير بعد أن إكتشفوا إخفاءه لشحنة مخدرات في طائرة غارقة.

أما فيلم "مثل الجنة" أو just like heaven فسجل أعلى نسبة هبوط هذا الأسبوع حيث تراجع من المركز الثالث الأسبوع الماضي ليستقر في المركز السادس هذا الأسبوع بإيرادات 6.1 مليون دولار ، بإجمالي إيرادات وصلت إلى 38.4 مليون دولار عن ثلاثة أسابيع عرض ، الفيلم من بطولة وريسيه ويثرسبون ومارك روفالو ، ومن إخراج مارك واترز ، وهو يدور حول الطبيبة إليزابيث ماسترسون التي لم تأخذ يوم للراحة طوال حياتها ، إلى أن يقع لها حادث مفاجئ يودي بحياتها ، فيحاول دايفيد ابوت أن يعيش في منزلها ليجد أن روحها ترفض ترك المنزل له.

كما يستمر فيلم فيلم الرعب "إميلي روز" أو the exorcism of emily roseفي تراجعه ليصل هذا الأسبوع للمركز السابع متراجعاً مركزين محققاً 4.4 مليون دولار وبإجمالي إيرادات قدرها 68.5 مليون دولار خلال 4 أسابيع عرض.

تدور أحداث الفيلم الذي تكلف أقل من 20 مليون دولار حول محاكمة قس يلعب دوره الممثل توم ويلكنسون متهم بالتسبب في موت فتاة أثناء محاولة إخراج الأرواح الشريرة من جسدها ، وتلعب الممثلة جينيفر كاربنتر دور الفتاة بينما تقوم لورا ليني بدور المحامية التي تدافع عن رجل الدين.

أما الفيلم الكوميدي roll bounce فتراجع هذا الأسبوع من المركز الرابع الإسبوع الماضي للمركز الثامن هذا الأسبوع بإيرادات قدرها 4.03 مليون دولار وبإجمالي إيرادات 12.7 مليون دولار خلال أسبوعين عرض.

كما إحتل الفيلم الجديد the greatest game ever played المركز التاسع هذا الأسبوع محققاً 3.75 مليون دولار في أول أسبوع عرض

ومازال الفيلم الكوميدي "تجربة رجل في الاربعين" أو the 40-year-old virgin يصارع للبقاء في دائرة الضوء ولكنه يتراجع من المركز السابع الأسبوع الماضي للمركز العاشر هذا الأسبوع محققاً إيرادات قدرها 3.1 مليون دولار ، وبإجمالى إيرادات 101 مليون دولار عن 7 أسابيع عرض.

الفيلم بطولة ستيف كارل الذى يقوم بدور موظف في متجر للالكترونيات لم يسبق ان كانت له علاقة بالجنس الناعم ، وبعد الحاح من أصدقائه يقابل إمرأة يعجب بها وتنشأ بينهما علاقة إتفق الإثنان على الا تشمل ممارسة الجنس ، وتكلف الفيلم حوالي 26 مليون دولار ، وهو أول فيلم روائي يخرجه الكاتب جود أباتو.