محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 2 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
الأهلي

كشفت "قنوات أبوظبي الرياضية" التابعة لأبوظبي للإعلام ، عن مفاجأة سارة لجمهور الكرة المصرية، وتحديدا جماهير النادي الأهلي بالإعلان عن إذاعة مباريات كأس العالم للأندية "الإمارات 2021” داخل مصر عبر تطبيق "AD SPORTS”المجاني، والذي يمكن للجمهور تحميله واستخدامه بسهولة بالغة.

كما أعلنت إدارة قنوات أبوظبي الرياضية عن تخصيص قناة خاصة تحت مسمى "أبوظبي إكسترا" تتولى إذاعة وبث المباريات مع تقديم تغطية متميزة على مدار الساعة، بما يتناسب مع قيمة الحدث.

نرشح لك- ندى موسى لـ"في الفن": "نسرين" في "البحث عن علا" ليست مستهترة وأتمنى أن يكون لي صديقة مثلها



وأنطلق بث القناة المخصصة للبطولة في الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم، وذلك عبر خريطة برامجية مدار أيام البطولة، التي تنطلق في 3 فبراير وتستمر حتى 12 من ذات الشهر.

ويمكن تحميل تطبيق قنوات أبو ظبي الرياضية (AD Sports) بشكل مجاني لمستخدمي نظام تشغيل أندرويد من هنا ، وأيضا لمستخدمي iOS من هنا

من جانبه، أكد عبدالرحيم البطيح المدير العام لأبوظبي للإعلام بالإنابة، أن قنوات أبوظبي الرياضية دائماً ما تواكب الحدث، وقال: الهدف من تلك الخطوة هو وصول الخدمة الشاملة إلى أكبر قدر من الجماهير، بما يحقق رسالة قنوات أبوظبي في الوصول للمشاهد الذي يأتي باستمرار في المرتبة الأولى، وهو ما يساهم في تحقيق الهدف الأكبر بعكس الصورة الحقيقية لأبوظبي عاصمة الرياضة العالمية.

وأشار المدير العام لأبوظبي للإعلام بالإنابة، إلى أن الخريطة البرامجية تم وضعها بعناية فائقة لتضمن نيل رضا الجماهير التي تتابع البطولة.

وأضاف البطيخ: شعبية كرة القدم لا تضاهي خصوصاً في المنطقة العربية، وهو ما يضاعف من مسؤولية أبوظبي الرياضية لتقديم تغطية تليق بالحدث من خلال خريطة برامجية تلبي كل الطموحات.

من جهته، قال هيثم الكثيري المدير التنفيذي لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي بالإنابة، أن بث المباريات داخل جمهورية مصر العربية عبر تطبيق AD SPORTS، يمثل خطوة مهمة في سياسة قنوات أبوظبي للوصول بالرسالة الإعلامية إلى القطاع الأكبر من الجمهور ، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بكرة القدم، وأضاف: محظوظون لتواجد 3 فرق عربية تتمتع جميعها بشعبية كبيرة في المنطقة العربية، وتابع: من المؤكد أن النسخة الخامسة في تاريخ أبوظبي والـ18 في رحلة مونديال الأندية، ستخرج تاريخية واستثنائية مع تواجد فرق الجزيرة والهلال السعودي والأهلي المصري، وواصل الكثيري: الزخم الجماهيري للبطولة دفعنا لاتخاذ قرار إذاعة مباريات البطولة عبر التطبيق المجاني، ونأمل في استغلال ذلك عبر تقديم محتوى متميز يرضي هذا القطاع، وقال جمهور الكرة المصرية عريض وذواق لكننا قادرون على تقديم خدمة متميزة كعهد قنوات أبوظبي دائماً.

من ناحيته، أبدى يعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية سعادته وارتياحه لتلك الخطوة، وقال: تحظى قنوات أبوظبي الرياضية بسمعة طيبة بين الجماهير المصرية، بل إن السوق المصرية تمثل القطاع الأكبر لمتابعي قنوات أبوظبي الرياضية، مشيراً إلى أن برنامج "القاهرة أبوظبي" الذي خاطب الجمهور في الإمارات ومصر قبل فترة، هو أحد البرامج التي حققت نجاحاً كبيراً على شاشات قنوات أبوظبي، مؤكداً على جاهزية قناة "أبوظبي إكسترا" لتقديم وجبة دسمة ترضي تلك الجماهير، التي دائماً ما تنتظر من قنوات أبوظبي الرياضية الكثير .

لا يفوتك- فنانات تألقن وأخريات بإطلالات غير موفقة .. الأفضل والأسوأ في إطلالات حفل توزيع جوائز Joy Awards


اقرأ أيضا:
خاص هاني عادل لـ"في الفن": "البحث عن علا" ليس استكمالا لـ"عايزة أتجوز"

هشام ماجد: أنقصت وزني 7 كيلوجرامات للوصول إلى فورمة "حامل اللقب"

التحليل النفسي لـ باسل خياط: ذهبت لطبيب نفسي بسبب فتاة وكنت أبيع الحلوى بالشارع في طفولتي

سيجارة فرعونية لمحمد رمضان في "باي باي ثانوية" تناقض حملته ضد المخدرات في 2016

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC