محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 2 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
هشام ماجد

كشف الفنان هشام ماجد عن الاستعدادات البدنية التي قام بها للوصول إلى الشكل المطلوب للاعب كرة القدم، وهو الدور الذي لعبه في فيلم "حامل اللقب".

وقال هشام ماجد خلال استضافته في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON: "حاولت الوصول إلى شكل لاعب كرة القدم، وأنا مارست اللعبة في صغري، ولكن بمرور الوقت حدث تغيير لجسمي، وتمكنت من إنقاص 7 كيلوجرامات من وزني قبل الفيلم."

نرشح لك - خاص ندى موسى لـ"في الفن": "نسرين" في "البحث عن علا" ليست مستهترة وأتمنى أن يكون لي صديقة مثلها


وأضاف: "كنت أريد العودة مرة أخرى للعب كرة القدم، والمشكلة أن كل الفرق في النادي مكونة من ناشئين صغار، ولكن التقيت بفرقة فوق 35 سنة تلعب في الملعب الكبير بفريق مكون من 11 لاعبا، وبدأت التمرين معهم لأكثر من سنة إلى أن وصلت للشكل المطلوب."

وأوضح مخرج الفيلم هشام فتحي أنه وهشام ماجد يجمعهما حب كرة القدم، ودارت بينهما مناقشات كثيرة حول تفاصيل الفيلم في الجوانب الخاصة بحياة لاعبي الكرة.

وعرض البرنامج فيديو يتضمن عدة مقاطع يظهر فيها هشام ماجد عبر تطبيق TikTok، وعلق عليها قائلا: "أنا ناشط على التطبيق ولكن ليس بدرجة كبيرة، وأخصص وقتا كل يوم لمتابعة المقاطع الجيدة، وكريم محمود عبد العزيز بالنسبة لي هو نجم TikTok."

ويقدم هشام ماجد من خلال "حامل اللقب" شخصية لاعب كرة قدم انخفض مستوى لياقته مع تقدمه في العمر، ومتزوج من الفنانة دينا الشربيني، ويواجه العديد من المشاكل بالإضافة إلى مروره بتجربة الحمل.

وفيلم "حامل اللقب" يبدأ عرضه في السينما اليوم 2 فبراير، وهو من تأليف هشام ماجد، إيهاب بليبل، إخراج هشام فتحي، بطولة هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي وعدد من ضيوف الشرف. وهو العمل الثاني الذي يجمع هشام ماجد ودينا الشربيني والمخرج هشام فتحي، بعد اشتراكهم في مسلسل "خلصانة بشياكة" مع أحمد مكي وشيكو، في رمضان 2017.


لا يفوتك: فنانات تألقن وأخريات بإطلالات غير موفقة .. الأفضل والأسوأ في إطلالات حفل توزيع جوائز Joy Awards


اقرأ أيضا:

خاص هند صبري لـ"في الفن": اتقبل انتقاد الجمهور لعالم "علا عبد الصبور" الجديد وأصعب مرحلة كانت الكتابة

العثور على بطل The Walking Dead ميتا في سيارته

اكسسوارات بالاسم وأسود وحمام ذهبية.. ملاحظات على كليب "أقوى ميكس" مكي وويجز

الجوكر يشبه نفسه بـ محمد صلاح وظهور لملابس Squid Game.. ملاحظات على كليب "جامدين"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC