مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
محمد رمضان

كعادته روج الفنان محمد رمضان لأغنيته الجديدة "باي باي ثانوية" التي من المقرر أن يطرحها خلال أيام عبر قناته على YouTube.

ولكن اللافت للنظر هنا هو ظهور محمد رمضان بملابس فرعونية ويدخن سيجارة كبيرة ملفوفة من ورق الباردي الفرعوني، وعلى الرغم من أننا اعتدنا من محمد رمضان ابتكار أشياء جديدة في كليباته الغنائية كي تصبح حديث الناس إلا أن ظهور رمضان بالسيجار أثار الجدل حوله فلماذا؟!

نرشح لك - كل هؤلاء غنوا "عودة" لـ حميد الشاعري .. أي نسخة تُفضل وما قصة الأغنية الحية بعد 31 سنة؟

في عام 2016 شارك الفنان محمد رمضان في حملة للتوعية لتحذير الشباب من مخاطر الإدمان والمخدرات، ليفتح صفحة جديدة مع جمهوره ويبتعد عن فكرة الأدوار التي سبق وقدمها من شاب مستهتر بلطجي.

ولسنوات بدأ محمد رمضان تصدير فكرة دور الفنان في المشاركة في زيادة التوعية من مخاطر المخدرات واهتمام الشباب بصحتهم، لكن يبدو أنه نسي هذا الأمر مع أغنيته الجديدة "باي باي ثانوية"، لذا أثار هذا الأمر استياء جمهوره بالعودة إلى فكرة أدوار البلطجة من جديد.

ونشر مقطعا من الأغنية عبر حسابه على Instagram مع صورة لها يظهر فيها بملابس فرعونية ويدخن سيجارة كبيرة ملفوفة من ورق الباردي الفرعوني، ويقول في هذا المقطع: "أنا حوليا شلة حرامية سيجارة فرعونية".

وفي أغنية "باي باي ثانوية" يعود محمد رمضان للتعاون مع المخرج ياسر سامي ويعد هذا التعاون الثاني الذي يجمعهما في عالم الكليبات بعد تعاونهما معا لأول مرة في كليب أغنية "مافيا"، كما سبق أن تعاونا معا أيضا في الدراما التليفزيونية بمسلسل"نسر الصعيد".

ويضم فريق عمل الكليب الغنائي"باي باي ثانوية".. إسلام شندي الذي شارك في كتابة كلمات الأغنية مع فريق أجنبي، وتوزيع الأمريكي rob knox، ومدير تصوير أحمد عبد القادر، ومهندس ديكور رامي دراج، بروديوسر محمد سعيد رضوان، استايلست نهال المصري، والكليب من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ،  وإشراف عام محمود رمضان.

على جانب آخر، ينشغل محمد رمضان في تصوير مسلسله "المشوار" الذي يشارك به في السباق الرمضاني 2022.

ومسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وأحمد مجدي، من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى"من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

لا يفوتك: فنانات تألقن وأخريات بإطلالات غير موفقة .. الأفضل والأسوأ في إطلالات حفل توزيع جوائز Joy Awards


اقرأ أيضا:

هالة خليل تقلد بوسي شلبي وتوجه رسالة إلى جون ترافولتا

محمد عشوب: أحمد زكي أتقدم لـ وردة وهرب يوم الشبكة (فيديو)

عمرو دياب أم حماقي؟ أيهما تفضل أنغام تقديم "دويتو" معه

#شرطة_الموضة: أميمة طالب بطنت فستانها وحافظت على غطاء الرأس في احتفالها بإطلاق أحدث ألبوماتها


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC