FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 28 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 28 ديسمبر، 2009
أسد فولادكار

حوار: منة محمود
كتب: مي جودة
تصوير: محمد ممدوح


أعرب المخرج السوري أسد فولادكار عن سعادته بمستوى الأفلام التي شاركت في بانوراما الفيلم الأوروبي، الذي نظمته شركة مصر للأفلام العالمية، في الفترة من فى الفترة من 16 إلى 22 ديسمبر 2009.

قال فولادكار في تصريح خاص لـFilFan.com: "المهرجان أكثر من رائع وفرصة كبيرة جدا للاطلاع على سينما مختلفة، فعادة الدول هي التي ترعى هذه المهرجانات، وعندما تقوم شركة بذلك فهذا معناه أنها بذلت جهدا كبيرا، ولا توجد شركة تقدر على ذلك سوى شركة (مصر للأفلام العالمية)".

وتابع: وفرت لنا الشركة فرضة كبيرة جدا لرؤية أفلام لا تعرض في مصر، لأنها أفلام مهرجانات، ويجب علينا أن نعتاد على إيقاع هذه الأفلام، حتى لو رأيناه بطئا، فمع الوقت سنعتاد عليه، كما اعتدنا على سرعة إيقاع الأفلام الأوروبية.

وأضاف أسد: فالأفلام الأوروبية تناقش قضايا مهمة جداً عن علاقات وأحاسيس، وليست فقط أكشن وضرب، وهذا ما سيجذبنا لهذه الأفلام.

وعن جديده قال: استعد في بداية 2010 لتصوير الأجزاء السادس والسابع والثامن من السيت كوم "راجل وست ستات" بكل فريق عمل المسلسل، عدا سامح حسين، الذي قرر عدم استكمال العمل، ونحترم قراره ونتمنى له التوفيق.

يذكر أن السيت كوم "راجل وست ستات" بطولة أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي ومها أبو عوف وانتصار وأنعام الجريتلي.

يذكر أن بانوراما الفيلم الأوروبي ضمت 12 فيلماً أوروبياً منها: "أجورا" Agora "أون بروفيت" Un Prophet وفيلم "ذيس إذ إنجلاند" This is England وفيلم "كوكو شانيل" Coco Channel.

شاهد لقاء أسد فولادكار مع FilFan.com خلال افتتاح بانوراما الفيلم الأوروبي