FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 28 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 28 ديسمبر، 2009
روتانا خليجية تعرض سباعية "ليلة جواز بهية" و"أحلام كومبارس"

بدأت قناة روتانا في عرض سباعتي "ليلة جواز بهية" بطولة إيمان أيوب ومحمد سليمان و"أحلام كومبارس"بطولة أمل رزق وفراس ابراهيم.

قال الفنان فراس ابراهيم في تصريح لـFilFan.com:"اعتقد أن القنوات الفضائية والجمهور اصبحوا في احتياج لوجود شكل جديد من الدراما مثل السباعيات يشاهدونه بعيد عن دراما رمضان ال30حلقة وبهذا سيكون هناك مواسم درامية أخرى طوال العام"

وأضاف أن هذا الشكل من الدراما سيفرز أسماء جديدة من المنتجين على ساحة الدراما العربية ، اشار إلى أن السباعيات ستكون الموضة الجديدة التي ستسير نحوها الدراما.

أما المخرج محمد دنيا مخرج سباعية "ليلة جواز بهية" فقد قال في تصريح لـ FilFan.com:"لم أتوقع عرض سباعية (ليلة جواز بهية) بهذه السرعة وبرغم أني أرى أن السباعيات هي العلاج الصحيح للدراما إلا أنه هناك خوف من أن كثرت السباعيات سيؤدي بها إلى الفشل مثلما حدث مع مسلسلات الست كوم".

وعبر كل من فراس إبراهيم ومحمد دنيا عن سعادتهما بشكل عام لتقديمهما السباعيتين هذا الشكل الدرامي الذي اختفى لسنوات لحساب مسلسلات ال30حلقة، حيث أكد فراس ان سباعية "أحلام فتاة كومبارس" الذي شارك في بطولتها تعتمد على كوميديا الموقف وهو الشىء الذي شجعه لقبول الدور عندما عرضه عليه صديقه المخرج محسن فكري.

كما أكد المخرج محمد دنيا أنه سعيد بأول تجربة له في اخراج السباعيات فالإيقاع السريع الذي تتميز به أحداث سباعية "ليلة جواز بهية" هو ما جذبه لإخراجها وقد ساعده على خوض التجربة بنجاح خاصة وانه انتهى من تصويرها في خلال شهر واحد هي خبرته في مجال المنوعات.