أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
ترافيس سكوت

بعد الحادث المأسوي الذي شهد وفاة 10 أشخاص وإصابة 300 آخرين إثر تدافع الجمهور في الليلة الافتتاحية لحفل ترافيس سكوت بمهرجان Astroworld بمدينة هيوستن الأمريكية، سمحت الهيئة القضائية في تكساس برفع مجموعة قضايا في دعوى واحدة تجمع بين الضحايا ومنظمي الحفل.

القضية مكونة من 387 دعوى مختلفة تهدف إلى تمثيل 2800 ضحية وتتهم شركة Live Nation والمغني ترافيس سكوت، ومنظمي الحفل بالإهمال وعدم الالتزام بالقواعد الاحتزارية أثناء تخطيطهم للمهرجان الغنائي، كما يطالب الضحايا بتعويضات تفوق المليارات.

ترافيس سكوت

يشار إلى أن هذا التقاضي متعدد النطاق هي الخطوة الأساسية التي تتخذها الهيئات القضائية في الدعوات المتعلقة بالإصابات الجماعية، وتهدف إلى تجنب الأخطاء التي قد ترتكب أثناء التعامل مع أكثر من قضية.

ترافيس سكوت

غالبًا تنتهي هذه القضايا بالتسوية بين الطرفين بدفع التعويضات الهائلة، مثلما حدث في 2020 حين دفعت شركة MGM تعويضات قيمتها 800 مليون دولار لأهالي ضحايا إطلاق النار في ملهى لاس فيجاس الذي مات به 61 شخصًا.

لم يتم تحديد القاضي في قضية Astroworld بعد ولكن المحاميين الموكلين من الطرفين يرغبا في تولي لورين ريدر للقضية.

يذكر أن هذا الحادث تسبب في إزالة ترافيس سكوت من قائمة المؤديين في مهرجان Coachella بعد أن وقع أكثر من 64 ألف شخص عريضة تطالب بمنعه من التأدية.

اقرأ أيضًا:

القائمة الكاملة: دوجا كات، وبيلي أيليش، وهاري ستايلز في مهرجان Coachella 2022

مغازلات بين ليدي جاجا و جيك جيلنهال .. "لم أمسك امرأة هكذا من قبل"

سيدني سويني: طلبت من مخرج Euphoria تقليل مشاهدي العارية

ممثل Euphoria: كان حلم حياتي تصوير المشهد الجنسي مع إريك دين


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC