محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
مفيدة شيحة

حلت الإعلامية مفيدة شيحة ضيفة على برنامج "حروف الجر" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر إذاعة نجوم إف إم، وروت خلال اللقاء قصة بداية عملها كمذيعة.

أوضحت مفيدة شيحة أنها تخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية ولم تفكر في العمل، مضيفة: "كنت عاوزة أبقى هنومة في البيت لما يرجع جوزي أحضر له الغدا، وكان النموذج أمامي هو أمي."

نرشح لك - وائل كفوري تريند بسبب تامر حسني


وتابعت: "بعد طلاقي كان عمر بنتي شهر، ورجعت إلى بيت أمي وكانت تعطيني المصروف، فشعرت بأني مهزأة، ولم يعلمني أهلي لأصل إلى هذا الوضع."

وقالت مفيدة شيحة إن صديقة والدتها وابنة عم الإعلامية الراحلة سهير الإتربي اصطحبتها لمقابلتها وطلبت منها اختبارها للعمل كمذيعة، ودخلت مبنى التليفزيون لأول مرة وتم عمل اختبار كاميرا لها.

وأضافت أن الإعلامية الراحلة توقعت لها النجاح كمذيعة تتميز بضحكتها، وطلبت منها الحفاظ على مسافة أكبر بين حاجبيها، وقالت إنها لا تصلح لتقديم الأخبار، وبعد 6 شهور بدأت العمل كمذيعة ربط في القناة الأولى، وقدمت على مدار مسيرتها برامج المنوعات والبرامج الاجتماعية.

يذكر أن مفيدة شيحة تقدم حاليا برنامجا جديدا يحمل اسم "الستات"، مع الإعلامية سهير جودة، التي شاركتها تقديم برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" مع منى عبد الغني على شاشة CBC لمدة 10 سنوات.

وبرنامج "الستات" يعرض من الأربعاء إلى الجمعة في تمام الثالثة عصرا، ويناقش قضايا ومشكلات المجتمع بالإضافة لفقرة خاصة بالمطبخ.


لا يفوتك- فنانات تألقن وأخريات بإطلالات غير موفقة .. الأفضل والأسوأ في إطلالات حفل توزيع جوائز Joy Awards

اقرأ أيضا:

حمو بيكا: رفضت جنسية دولة عربية وأشخاص من النقابة طلبوني في أفراح أثناء إيقافي

طرح أغنية "أقوى ميكس"... دويتو أحمد مكي وويجز (فيديو)

"جامدين ومفيش إلا إحنا"... احتفالات عمر كمال وحسن شاكوش في الإمارات بفوز منتخب مصر (فيديو)

بالصور – ريانا تظهر حملها في طفلها الأول مع آيساب روكي


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC