FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 31 يناير، 2022 | آخر تحديث:
زينة عاشور

لأول مرة ستشارك زينة عاشور أم أبناء النجم الكبير عمرو دياب في عمل فني وذلك من خلال مسرحية "كان ياماكان" والتي ستعرض في موسم الرياض بمنطقة البوليفارد .

المسرحية من تأليف جود كريستيان، وإخراج ويل تاكيت، والرؤية الفنية لزينة عاشور ، وسيشارك في المسرحية أكثر من 80 فنان سعودي مابين ممثلين وفنيين تم إعدادهم في بريطانيا .

زينة عاشور وصفت المسرحية بأنها عمل فريد من نوعه وأنه سوف يتم افتتاح عروض العمل يوم السبت 5 فبراير القادم، فجاء تعليق زينة عاشور: "سعيدة وفخورة بأول عرض لمسرحية فريدة من نوعها من إنتاج سعودي بريطاني مشترك، مسرحية (كان يا ما كان) في الرياض والافتتاح يوم 5 فبراير".

ونشرت زينة عاشور فيديو من كواليس تحضيرات المسرحية وذلك عبر حسابها على موقع "انستجرام" وعلقت قائلة : "عمل يضج بالعمق الإنساني والشجن الصادق الممزوج بروح الدعابة من خلال تركيزها على العلاقات الإنسانية بمختلف أشكالها، وتعيد مسرحية (كان يا ما كان) تعريف اهتمامنا بالمعني والركائز الحياتية التي تسعى إلى ترسيخها، يتبني هذا العمل مجموعة من الحكايات ألف ليلة وليلة ويعيد تأطيرها، ليرتسم بذلك سرد شفاف وصادق يمتزج فيه الخيال بالواقع".

زينة عاشور سبق لها أن شاركت كمستشار فني ومنسقة ملابس في كليبات عمرو دياب منها "نور العين" و "عودوني" ولديها خبرة في هذا المجال ، وتعد المسرحية أول عمل فني ضخم تشارك فيه برؤيتها الفنية.

زينة عاشور تنحدر من أسرة سعودية عريقة فهي إبنه رجل الأعمال السعودي محمد مصطفى عاشور، وتعرفت على عمرو دياب عام 1993 ، وتزوجا بعد قصة حب لتنجب منه أبنائهما الثلاثة عبد الله وكنزي وجنا، وتعيش حاليا في العاصمة البريطانية لندن .

زينة عاشور وعبدالله وكنزي أبناء عمرو دياب


اقرأ أيضًا :

أحمد فهمي يدافع عن منى زكي .. ماعلاقة فاتن حمامة بأزمتها ؟

20 صورة مخيفة ... فنانون قبل وبعد إدمان المخدرات

محمود العسيلي يفتح النار على مهاجم منتخب مصر رغم الفوز على المغرب .. ماذا قال؟