FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 31 يناير، 2022 | آخر تحديث: الاثنين، 31 يناير، 2022
مسلسل "الجسر"

بعدما تأزمت الأحداث في أحدث حلقات مسلسل الجسرالذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد vip، وتتولى إنتاجه شركة Sproductions، أصبحت توقعات الحلقة الأخيرة من المسلسل والتي ستعرض يوم الثلاثاء المقبل غير نهائية،.

ولكن مع نهاية الحلقة الرابعة التي ظهر فيها نوح (عمرو سعد) عاجزًا أمام داليدا (نيللي كريم) بعدما خسرت المعركة، يجعلنا نتوقع 6 توقعات لنهاية الجسر.

نرشح لك : أحمد فهمي يدافع عن منى زكي: كمان 50 سنة هنفتكرها زي فاتن حمامة

نوح يقتل داليدا ويثأر لأبنه

بعدما تمكن نوح من الهرب في ظل الحرب القائمة بالمستعمرة، وخسارة داليدا قوتها واستيلاء فايز (محمد علاء جاميكا) على المستعمرة، نجحت داليدا في الهرب أيضًا، ولكنها لم تقوَ على الابتعاد أكثر، فجلست يائسة في انتظار موتها، ونتوقع بعد أن يراها نوح أن يقتلها انتقامًا وثأرًا لابنه الذي كان على وشك أن تقتله، لولا هجوم ولاد الزيبق على المستعمرة.

نوح يأسر داليدا ويسلّمها لفايز

ربما يتمكن نوح من أسر داليدا بدلًا من قتلها، وتسليمها لفايز، بعدما أصبح هو كبير المستعمرة، وذلك كي يثبت ولائه لولاد الزيبق، ويمنحونه الخرائط التي توصلّه للجسر، الذي يسعى إليه من بداية الحلقات كي يضمن لابنه مستقبل أفضل من ذلك الذي نشأ بالقوة والقتل.

نوح يتحالف مع داليدا وينتقموا من فايز

قد يفضّل نوح التعاون مع داليدا، وتخليصها من قبضة فايز، فهو يعلم أنها حتى وإن ضعفت، مازالت قادرة على الانتقام من فايز مرة أخرى، وأن تلك ستكون خطتها المقبلة، خاصةً وأن نوح قد لا يأمن لفايز بعدما قتل هلال (عصام عمر) أمامه، رغم نجاحه في إنقاذ حبيبته زينة (أسماء أبو اليزيد).

الخطة الأساسية هي البحث عن الجسر

تلك هي الخطة الأولى والهدف الذي يحاول نوح الوصول إليه، فهو غير مهتم بداليدا أو فايز أو حتى من يستولى على المستعمرة، ولكنه تورّط في كل هذا بسبب هلال وقتله لشقيق داليدا، لذلك من الممكن أن يترك نوح داليدا والمستعمرة، ويأخذ ابنه ويستكمل بحثه عن الجسر.

ماذا سيحدث في المستعمرة؟

أول ما سيكون في بال فايز هو البحث عن داليدا وقتلها، تعيين زينة (أسماء أبو اليزيد) كبيرة على المستعمرة، الاستيلاء على كل الموارد التي جمعتها داليدا طوال هذه السنوات، وقتل غالية (سارة الشامي) انتقامًا من داليدا، بعدما أسرها وهي تحاول قتل يعقوب الخائن (محسن صبري).

سامي... والفرصة التي لا تأتي إلا مرة واحدة

في ظل الحرب القائمة بالمستعمرة، رأينا سامي وهو يتابعها من بعد، دون أن يشارك أو يأخذ صف داليدا أو فايز، لذلك ربما يستغلها فرصة، ويهجم على المستعمرة، ليحارب فايز بعدما خسر معظم رجاله وانهكته الحرب، ويصبح هو كبير المستعمرة.

وتدور أحداث مسلسل الجسر بعد سنوات طويلة من الحروب، قضت على معظم مظاهر الحياة، واضطرت الناس للعيش في تجمعات صغيرة يحكمها أشخاص لا يرحمون، مما يدفع نوح لاصطحاب ابنه ناجي في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى المكان الوحيد الذي يعتقد بأنه سيضمن لطفله حياة آدمية -رغم أنه لم يزره من قبل- وهو الجسر.

ويقوم ببطولة المسلسل النجوم عمرو سعد، نيللي كريم، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد وسارة الشامي مدير التصوير حسين عسر، ديكور أحمد فايز، مونتير أحمد حمدي، جرافيك ياسر النجار، ملابس حسن مصطفى، منتج منفذ علي فايز، ومن إنتاج شركة Sproductions، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك من قصة وإخراج بيتر ميمي.

ومؤخرًا أطلقت شركة Sproductions مسلسلي ستات بيت المعادي، وقواعد الطلاق الـ 45 على منصة شاهد vip، لتتصدر بهما تريند المنصة طوال فترة عرضهما، بجانب مسلسل الوضع مستقر والذي يُعرض حصريًا على شبكة قنوات OSN، ونال المسلسل إشادات نقدية إيجابية وقت عرضه.

span Class='NewsSubTitleText'>لا يفوتك: فنانات تألقن وأخريات بإطلالات غير موفقة .. الأفضل والأسوأ في إطلالات حفل توزيع جوائز Joy Awards

اقرأ أيضا:

وائل كفوري تريند بسبب تامر حسني

إصابة أحمد السعدني بفيروس كورونا

صدمته سيارة ... تفاصيل إصابة أحمد حداد بشرخ في الجمجمة والركبة

والد المطربة بوسي يشتكي من إهمالها له: قالتلي إنسى إن لك بنت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC