مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير، 2022 | آخر تحديث:
بوسي شلبي

ردت الإعلامية بوسي شلبي على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب تجاهلها للممثل الهندي سلمان خان الذي كان يجلس إلى جانب الممثل الأمريكي جون ترافولتا خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقالت بوسي شلبي "هذه الواقعة لا أساس لها من الصحة وكانت مجرد مزحة".

نرشح لك: رسميا.. انضمام جيسون موموا للجزء العاشر من Fast and Furious.. هذا ما فعله دواين جونسون

وأضافت بوسي شلبي "أنا من جيل الفنان الهندي أميتاب باتشان والممثل الأميركي جون ترافولتا وهؤلاء تركوا أثرًا وبصمة كبيرة في ذاتي، وأنا لم أرحب بأحد منهم سواء ترافولتا أو سلمان خان لكن كنت أمزح وأخاطب السوشيال ميديا".

وحول الفيديو المنتشر لها الذي ظهرت فيه وهي ترحب بجون ترافولتا وتتجاهل سلمان خان قالت بوسي شلبي "كنت أتحدث مع جمهوري عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولم أقصد الاهتمام بفنان معين على حساب الآخر".

من ناحية أخرى، انتقد الإعلامي عمرو أديب موجة السخرية التي تعرضت لها الإعلامية بوسي شلبي على مدار اليومين الماضيين، بسبب فيديو ترحيبها بالممثل العالمي جون ترافولتا ودعوته لزيارة مصر بل ووصف ما فعلته بأنه عملا وطنيا. لمزيد من التصريحات من هنا: عمرو أديب: بوسي شلبي عملت حاجة وطنية وبتقول لترافولتا تعالى مصر

وقد أثار فيديو بوسي شلبي موجة سخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي بدت فيه وكأنها لم تصدق أنها التقت بالنجم العالمي جون ترافولتا، الذي تحبه كثيرا، وذهبت لتلقي التحية عليه وتطالبه بزيارة مصر.

وأقيم حفل توزيع جوائز Joy Awards ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك للاحتفاء بصناعة الترفيه في العالم العربي، وبحضور أبرز النجوم العرب والعالميين.

وخلال الاحتفالية تم تكريم ومنح جوائز لعدد كبير من النجوم في مجالات الموسيقى والدراما والسينما والرياضة والمؤثرين، الذين تفاعل الجمهور مع إنجازاتهم خلال العام الماضي.

وحضر عدد كبير من نجوم الوطن العربي منهم أشرف زكي وروجينا ومي عمر وغادة عادل وحسن الرداد وإيمي ودنيا سمير غانم ورامي رضوان ومحمد هنيدي وليلى علوي وهاني رمزي وريم مصطفى، وإليسا ونانسي عجرم ومعتصم النهار وقصي خولي ونادين نسيب نجيم وأحلام وأصالة ومحمد عبده وعبد المجيد عبد الله وكاظم الساهر، والنجم العالمي جون ترافولتا والنجم الهندي سلمان خا

لا يفوتك: في "تحليل النغمات" - أحمد نادر: إزاي موسيقى الإعلانات بتعلق في دماغنا وبيخلونا نمشي في الشارع نغنيها

اقرأ أيضا:

استغرقت 5 ساعات... نجل ميار الببلاوي يطلب الدعاء بعد خضوعها لعملية جراحية

وفاة الموسيقار طارق شرارة متأثرا بإصابته بكورونا

كريم محمود عبد العزيز يغني "الغزالة رايقة" بدون موسيقى في Joy Awards- فيديو

حسن الرداد: في حد ميحبش يعيش في السعودية؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC