نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير، 2022 | آخر تحديث:
أبو العروسة

عاد مسلسل "أبو العروسة" في موسمه الثالث، ليعيش الجمهور مع حكايات أسرة "عبد الحميد" سيد رجب، والمواقف الطريفة التي تجمعه بزوجته "عايدة" سوسن بدر، وعلاقتهما بأولادهما وما يمرون به من مواقف عديدة.

وعرضت قناة dmc الحلقة الأولى من الموسم الثالث لمسلسل "أبو العروسة"، وتابعها الجمهور بحماس كبير بعد طول انتظار لعرض هذا الموسم، وشهدت الحلقة مواقف طريفة تعرضت لها أسرة "عبد الحميد"، وفيما يلي نستعرض أبرز الملاحظات عليها:

نرشح لك: ولادة وحادث سير وحبس وابنة لا يعرف عنها شيء.. مشاكل وأزمات أولى حلقات "نقل عام"

تأثير كورونا

ينقل المسلسل صورة للواقع المصري، لذا كان لابد أن يكون لفيروس كورونا تواجدا وتأثيرا على العمل، يظهر ذلك في حفاظ "عايدة" و"عبد الحميد" على ارتداء الكمامة ومطلبتهم لأي شخص يتحدث معهم بارتدائها، وخوف "عبد الحميد" وتطهيره الدائم ليديه بالكحول، وابتعاد "عايدة" عن زميلتها وإلقاء التحية عليها عن بعد.

تأثير كورونا وضح أيضا في فكرة جلوس "طارق" محمود حجازي في المنزل، وخوفه على زوجته الطبيبة زينة من الذهاب والتأخر في عملها بالمستشفى.

ظهور كل الشخصيات

ظهرت كل الشخصيات الأساسية في المسلسل في الحلقة الأولى، مشاهد سريعة تذكر الجمهور بما انتهى عليه كل شخصية في الموسم السابق، البداية مع "عبد الحميد" الذي يعمل في دار مسنين، و"عايدة" لا زالت موظفة في مكانها، و"ملاك" يبحث عن عروس جديدة بعد وفاة زوجته، و"جابر" وطليقته ومحاولة البقاء أصدقاء رغم الانفصال، وخلافات "طارق" و"زينة" المستمرة.

الشراء أونلاين

رصدت الحلقة الأولى أكثر مشكلة تحدث في البيوت المصرية في الأونة الأخيرة، وهي الشراء أونلاين ودفع مبالع مالية كبيرة، كان ذلك في علاقة "داود" و"وفاء" بعدما أصبحت تشتري ملابس كثيرة أونلاين وتأتي الفاتورة بمبلغ مالي كبير يصيبه بالصدمة.

مواقف كوميدية

يتميز المسلسل بأجواء الكوميديا حتى في المواقف الصعبة، وشهدت الحلقة أكثر من مشهد كوميدي، مثل مشهد تعرف "ملاك" على فتاة للزواج منها، ومشهد انفصال "أكرم" عن خطيبته وذهاب "عبد الحميد" لإحضار الشبكة من أسرتها والهدايا.

مسلسل "أبو العروسة 3" من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، ولاء الشريف، محمود حجازي، كارولين عزمي، محمد عادل، نرمين الفقي، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، صفاء الطوخي، أحمد صيام، خالد كمال، أماني كمال، محمد حاتم وأخرون ومن تأليف وإخراج هاني كمال.


ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء عبر قناة dmc في تمام الثامنة مساء، ويعاد 2 صباحا و 12:30 ظهرا.


لا يفوتك: محمد يحيى لـ «في الفن»: لحن أغنية "ده لو اتساب" جالي وأنا نايم

اقرأ أيضا:

فتاة في خزانة ملابسه وآخر يدعو نفسه على العشاء.. أغرب ما فعله المعجبين مع جون ترافولتا قبل بوسي شلبي

حسن الرداد: في حد ميحبش يعيش في السعودية؟
لحظة تعثر ليلى علوي على السجادة الحمراء في حفل Joy Awards (فيديو)
تركي آل شيخ: لماذا التركيز مع تصريحات حسن الرداد؟ ستظل السعودية حاضنة الفن

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC