نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 29 يناير، 2022 | آخر تحديث:
أشرف عبد الباقي

استعاد الفنان أشرف عبد الباقي ذكريات بداية مشواره الفني وأول أعماله المسرحية وبداية صداقته بالفنان محمد هنيدي والفنان الراحل علاء ولي الدين.

وحل الفنان أشرف عبد الباقي ضيفا على أولى حلقات برنامج "أحلى كلام" من تقديم أحمد فهمي عبر قناة "الحياة" وحكى أنه ومحمد هنيدي وعلاء ولي الدين كانت بدايتهم في نفس التوقيت، كان هو يقدم مسرحية "خشب الورد" وهنيدي "العسكري الأخضر" وعلاء ولي الدين "مطلوب للتجنيد" وللصدفة أن دورهم كان عسكري.

نرشح لك: أحمد صيام عن خلافه مع فاتن حمامة: سلوك مهني غير منضبط (فيديو)


وتابع حكايته أنه التقى في البداية بعلاء ولي الدين في النقابة كان يستخرج أوراقا يحتاجها، ومن خلاله تعرف على هنيدي ومن وقتها أصبحوا أصدقاء.

وعن أول أجر تقاضاه قال إنه كان 100 جنيه شهريا في المسرح، لكنه عندما كان يذهب ليحصل على راتبه كان يدفع، وأوضح أنه كان يدعوا أصدقائه إلى المسرح ليشاهدوا المسرحية فعندما يذهب ليحصل على المرتب يقال له "عليك 400 جنيه أو 700 جنيه" وكان كل شهر يدفع لهم.

وتذكر أشرف عبد الباقي ما قالته له والدته عندما أخبرها أنه يريد أن يصبح ممثلا، عندما عارضته وقالت له "هتبقى مشخصاتي" لكن شقيقه ساعده وأقنعها أنه في وقت فراغه لا يقف على الناصية لا يفعل أي شيء بل يمضي وقته في شيء مهم، وعندما ذهبت وحضرت عرض مسرحي ورأت الجمهور يصفق له سعدت به.

اقرأ أيضا:

عفاف مصطفى: زميل تسبب في إصابتي ومش عارفة احاسب مين

غياب رانيا يوسف وسر "السيكومانص" ... ملاحظات على إعلان حكاية "قصاقيص صور" من مسلسل "منورة بأهلها"

#شرطة_الموضة: نادين نسيب نجيم تبتعد عن الفساتين اللامعة في إطلالتها بحفل Joy Awards

الملخص- أكرم حسني في "حبر سري": أحب أغاني محمد رمضان وحمو بيكا... مسلسل "رجالة البيت" كان غلطة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC