FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 27 ديسمبر، 2009
فرح يوسف

تغطية: منة محمود
تصوير محمد ممدوح


أكدت الفنانة الشابة فرح يوسف أنها سعيدة جداً بردود فعل الجمهور على فيلمها الجديد "بالألوان الطبيعية" وذلك بعد انتهاء العرض الخاص للفيلم.

قالت فرح يوسف في تصريح خاص لـFilFan.com: "أشعر بالسعادة البالغة بعد أن رأيت فرحة الجمهور وإعجابهم بالفيلم وتحمسهم له، وفي نفس الوقت أعاني من حالة من عدم التركيز، خصوصاً وأننا انتظرنا عرض الفيلم طويلاً، والحمد لله".

وأضافت فرح: "كنت متأكده من أن الفيلم سينال إعجاب الجمهور، خصوصاً وأن هذا الفيلم عمل فيه الجميع بمنتهى الإخلاص، ولكن إعجاب الجمهور بالفيلم فاق كل توقعاتي".

وبخصوص الهجوم الذي تعرّض له الفيلم قالت فرح: "لم أستطع من قبل الردّ على الهجوم الذي تعرّض له الفيلم بخصوص المشاهد الخارجة، وذلك لأنهم لم يكونوا قد شاهدوا الفيلم حتى يهاجموه، وأوجه كلامي لطلبة الفنون الجميلة الفيلم لا يقصد استفزاز هؤلاء الطلبة أو إدانة أفكارهم أو التطاول عليهم".

وأكدت فرح يوسف: "الفكرة التي يدور حولها الفيلم هي أنه يطرح تساؤلات تدور في عقول الشباب التي تجسدها شخصيات الفيلم، وهذه التساؤلات بالتأكيد يطرحها الشباب عموماً في هذه المرحلة العمرية حتى يتوصلوا لحلول كما حدث بالفيلم".

وصرّحت الممثلة الشابة: "تصوير الفيلم كان صعب جداً بالنسبة لي وتحضيره وتنفيذه أيضاً، ولكني أعتبر أن أصعب مشاهدي كانت المواجهة الأخيرة بيني وبين (علي) الشخصية التي جسدها رمزي لينر بالفيلم".

شاهد لقاء FilFan.com مع الفنانة الشابة فرح يوسف