نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 29 يناير، 2022 | آخر تحديث:
نادين نسيب نجيم

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أقيم مساء الخميس 27 يناير، وكانت مرشحة للفوز بجائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات.

وأطلت نادين نسيب نجيم بفستان أسود أنيق من adenfashion، لتبتعد عن الفساتين اللامعة الشفافة التي اعتادت الظهور بها في المهرجانات والمناسبات المختلفة، فكان فستانا مخمليا طويلا بأكمام طويلة بفتحة كشفت عن ظهرها.

نرشح لك: #شرطة_الموضة: الأسود يسيطر على فساتين النجمات في حفل توزيع جوائز Joy Awards

ونسقت نادين مع الفستان عقد ليظهر في منطقة الظهر وصففت شعرها بطريقة تناسب تصميم الفستان، أما المكياج فكعادتها في الفترة الأخيرة وضعته لنفسها وجاء مناسبا للإطلالة.


على جانب آخر، أعلن المخرج جو بوعيد مخرج مسلسل "صالون زهرة" الذي قامت ببطولته نادين نسيب نجيم، عن وجود جزء ثاني من العمل.

وقال جو بوعيد في لقاء مع Theinsider بالعربي إن هناك جزء جديد من المسلسل، لكن حتى الآن لم يعقد جلسات عمل مع الأبطال، وحتى السيناريو ليس جاهزا بل يتم طرح عدد من الأفكار.

وأكد أن كل الشخصيات التي ظهرت في الجزء الأول من مسلسل "صالون زهرة" مستمرة في الجزء الثاني، حتى أنه سعيد لأن هناك شخصية من الشخصيات كان سينتهي دورها في الجزء الأول بالموت، وتم تغيير السيناريو في اللحظات الأخيرة ويحمد الله على ذلك لأنهم وقتها لم يكونوا يعرفوا أن هناك موسم ثاني من المسلسل.

ومسلسل "صالون زهرة" بطولة نادين نجيب ومعتصم النهار، لين غرة، رشا بلال، زينة مكي، طوني عيسى، من تأليف نادين جابر، إخراج جو بوعيد.

وجسدت نادين نسيب نجيم خلال أحداث المسلسل دور "زهرة" التي تمتلك صالون تجميل نسائي وتتعرض لمواقف عديدة منها مواقف كوميدية، وتلتقي بـ"أنس" وتغرم به بعد العديد من المشكلات بينهما، وفي النهاية تتكلل قصة حبهما بالزواج.

لا يفوتك- شرطة الموضة| انتقادات لبطلة مسلسل Emily in Paris

اقرأ أيضا:

مجدي الهواري عن تشبيه مسلسله "دايما عامر" من "ايليت": مش يمكن يطلع مقتبس من "لا كاسا دي بابل"

قبل عرضها في التليفزيون... تفاصيل الحلقة الأولى من "أبو العروسة 3"

الملخص- أكرم حسني في "حبر سري": أحب أغاني محمد رمضان وحمو بيكا... مسلسل "رجالة البيت" كان غلطة

كم يكبر جون ترافولتا عن بوسي شلبي وهالة صدقي وروجينا؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC