أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 27 يناير، 2022 | آخر تحديث:
سيدني سويني وسام ليفنسون

دائمًا ما يلاحظ جمهور المسلسل الأمريكي Euphoria أن هناك إفراط في مشاهد العري والجنس. وفي حوارها الأخير، كشفت نجمة المسلسل، سيدني سويني، أنها لها نفس الرأي.

لا شك أن عدد ملحوظ من المشاهد الجنسية في الموسم الثاني يتمضمن شخصية "كاسي" التي تلعبها سويني، ولكنها صرحت لصحيفة The Independent أن السيناريو احتوى على مشاهد عري أكثر من التي عرضت.

نرشح لك: ممثل Euphoria: كان حلم حياتي تصوير المشهد الجنسي مع إريك دين

قالت سيدني: "المخرج سام رائع. هناك مشاهد تتضمن "كاسي" وهي عارية وقلت لسام أنها غير ضرورية وقال لي "حسنًا، لسنا بحاجة إليها.".

سيدني سويني

كما قارنت سيدني تجربتها مع المخرج سام ليفينسون بتجارب أخرى موضحة: "لم أشعر لمرة أن سام كان يجبرني على تصوير أي مشهد أو أنه يحاول أن يضيف مشهد عري بلا سبب. عندما أرفض التصوير، يوافق على رغبتي. أما هناك تجارب أخرى كانت مقرفة وجعلتني أريد أن أذهب إلى بيتي لأغتسل. لم أشعر براحة مع فريق العمل ولم أشعر أن شخصيتي يليق بها المشهد ولم يكن لي القدرة على الرفض."

وعلقت أيضًا سويني على نظرة العالم للممثلات الواتي يؤدين مشاهد عري قائلة: "عندما يؤدي رجلًا مشاهد جنسية، يحصل على مدح وجوائز، ولكن عندما تؤديها امرأة يكون الأمر مختلف. أشعر أنني حصلت على تقدير أكثر من النقاد على دوري في The White Lotus لأنني لم أظهر عارية وهذا أحزنني لفترة. أنا فخورة بأدائي في Euphoria جدًا. أم يروا أدائي الرائع في Euphoria؟ ألم يروا أدائي في The Handmaid's Tale؟"

سيدني سويني في The Handmaid's Tale

"كاسي" هي احدى الشخصيات الأساسية في Euphoria وهي تعاني من عقدة فقد الأب بعد أن تخلى عنها في طفولتها بسبب الإدمان، وأصبحت ذات طبيعة مطيعة وخاضعة للرجال خوفًا من تركهم لها مثل والدها.

يشارك سيدني في البطولة كل من زيندايا، وجاكوب إلوردي، وإريك داين، وهانتر شافر وتعرض الحلقات الأحد من كل أسبوع على شبكة HBO.

اقرأ أيضًا:

ليدي جاجا: مخرج House Of Gucci حذف مشهد جنسي يجمعني بسلمى حايك

أول فيلم يصور في الفضاء.. تعاون بين توم كروز وإلون ماسك

بيتر دينكلاج ينتقد فيلم Snow White المقبل بسبب تجسيد الأقزام

أندرو جارفيلد أخبر 3 أشخاص فقط بدوره في Spider-man: No Way Home.. تعرف عليهم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC