أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 26 يناير، 2022
أندرو جارفيلد

كتم الممثل البريطاني أندرو جارفيلد سر ظهوره في فيلم "مارفل" الأخير Spider-man: No Way Home لأكثر من سنة. ولكن إلى جانب صناع الفيلم، هناك 3 أشخاص كشف لهم الأمر.

في حواره مع إلين ديجينيرس، عبر جارفيلد عن استمتاعه بالكذب على الجمهور حول دوره في الفيلم وقال: "كذبت على العالم والانترنت لسنتين وكان شعور رائع."

وعندما سؤل نجم The Amazing Spider-man عن الذين عرفوا بالسر، صرح: "أخي، ووالدي ووالدتي. وكان حفظ السر مرح جدًا وشبيه بتخطيط حفلة عيد ميلاد كمفاجأة لأشخاص أعرف أنهم سيحبونها."

ظهر جارفيلد كالرجل العنكبوت في Spider-man: No Way Home بصحبة توم هولاند وتوبي ماجواير الذين لعبوا نسختهم من نفس الشخصية، وكانت مفاجأة هائلة لمحبي السلسلة.

Spider-man: No Way Home

الجدير بالذكر أن فيلم شبكة مارفل الأخير Spider-Man: No Way Home هو حاليًا صاحب رابع أعلى إيرادات محلية بعد حصده 702 مليون دولار أمريكي على الرغم من إطلاقه في صالات السينما أثناء انتشار وباء كورونا. ويأتي في المركز الثالث فيلم Avatar الذي حقق 760 مليون دولار، وفي المركز الثاني نجد Avengers: Endgame الذي حقق 858 مليون دولار، وفي المركز الأول يأتي Star Wars: The Force Awakens صاحب الـ936 مليون دولار. أما عن الأرباح العالمية التي حققها "سبايدرمان" إلى الآن فهي وصلت إلى 1,630,521,951 دولار أمريكي.

فاز أندرو مؤخرًا بجولدن جلوب أفضل ممثل في فيلم موسيقي أو كوميدي عن دوره في Tick, Tick… Boom! ومن المتوقع أن يشارك في سباق الأوسكار الذي سيتم إعلان المرشحين به يوم الثلاثاء 8 فبراير.

أندرو جارفيلد

اقرأ أيضًا:

قبل عرض الجزء الخامس .. كل ما تريد أن تعرفه عن الأجزاء السابقة من Scream

ليدي جاجا: مخرج House Of Gucci حذف مشهد جنسي يجمعني بسلمى حايك

جال جادوت تسكب الشامبانيا في النيل ... وتويتر ينتفض ضدها

بعد تجاهل كيم كارداشيان له.. كانيي ويست يواعد الممثلة جوليا فوكس

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC