محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 26 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: السبت، 26 ديسمبر، 2009
صفاء سلطان

وافقت الفنانة السورية صفاء سلطان على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "يا صديقي" يشاركها بطولته نخبة من نجوم مصر والخليج ولبنان وسوريا.

قال حسام لبش المسئول الإعلامي للفنانة صفاء سلطان في تصريح لـFilFan.com : "صفاء تعاقدت على بطولة المسلسل الجديد الذي سيبدأ تصويره قريبا ما بين الكويت و لبنان وأوكرانيا".

وتابع لبش أن المسلسل من تأليف حافظ عرقوط وإخراج عمار رضوان ويشارك فيه كل من محمد رياض ومادلين طبر ووسيم الرحبي، وتدور أحداث المسلسل في أجواء من الرومانسية، متناولا قصص من الواقع الذي نعيشه.

وأوضح المسئول الإعلامي للفنانة السورية أنها انتهت تصوير المشاهد الأخيرة لها في مسلسل "رجال مطلوبون" المفترض عرضه في بداية شهر فبراير على قناة mbc، والذي تجسد فيه شخصية فتاة مرحة تكون مفتاح الأمان ومجمع أسرار صديقاتها، تسافر من سوريا إلى دبي هربا من الظروف الاجتماعية والمادية، وتعمل في مركز تجميل، كما شجعها على السفر وجود حبيبها الذي يعمل في دبي، ولكنها تفاجئ بأنه يعيش حياة مادية بعيدة عن الحب.

جدير بالذكر أن صفاء سلطان لعبت بطولة مسلسل "قلبي دليلي" الذي قدمت من خلاله شخصية الفنانة ليلى مراد في رمضان 2009، وشارك فيه كل من أحمد فلوكس وعزت أبو عوف وأحمد راتب ومنال سلامة وهالة فاخر وأميرة هاني، وهو من تأليف مجدي صابر وقصة صالح مرسي، ومن إخراج محمد زهير رجب.