مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير، 2022 | آخر تحديث:
سولاف فواخرجي في كواليس تصوير مشهد الحريق

انتهى عرض الموسم الأول من مسلسل "عنبر 6"، وكشف أبطاله عن كواليس مشهد الحريق الذي نال استحسان المشاهدين.

نشرت بطلة المسلسل النجمة سولاف فواخرجي كواليس تصوير المشهد عبر حسابها بتطبيق Instagram، وعلقت كاتبة: "كان التحضير لمشهد الحريق مو سهل ابدا واخد وقت كتير قبل واثناء وبعد…بس كان تحدي حلو … خصوصا مع الناس الحلوين ♥️".

والمسلسل مستوحى من أحداث حقيقية، تولت كتابتها وتحويلها إلى سيناريو درامي ورشة مصنع الحكايات، تم تصويره بلبنان، وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية.

وتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة، وتناول أحداثه قصصًا داخل عالم السجون هزت الرأي العام، ويعتبر مسلسل "عنبر 6" هو ثالث الأعمال الدرامية التي تُطلقها ورشة مصنع الحكايات، وهي ورشة كتابة أسسها المؤلف هاني سرحان لتقديم أعمال درامية وسينمائية في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي.

المسلسل من بطولة عدد من نجوم العرب ومن بينهم سولاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نواف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلي متري، فادي إبراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزي الخولي، غيرتا عون وغيرهم، معالجة درامية لـهاني سرحان ودعاء عبد الوهاب، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبد الله، مي سعيد، إنتاج شركة Eagle Films Productions، ومن إخراج علي العلي.

كشف مصنع الحكايات عن استعداده لإطلاق موسم ثاني من "عنبر 6" لاستكمال قصص السجينات بعد الحريق الذي نشب في السجن، واستمرار البحث عن قاتل المرزوقي والد "رهف" سولاف فواخرجي، بجانب قصة "ليلى" صبا مبارك التي قُبض عليها واكتشفت أنها تعيش مع أهل مزيفين، و"آدم" نواف الظفيري الذي أُصيب بطلقات نارية... أسئلة كثيرة طرحها الموسم الأول من عنبر 6، سيجيب عليها الموسم الثاني قريبًا.

لا يفوتك: مفاجآت في "أسرار رشاقة الفنانات" .. أول شيء يدخل معدة منة شلبي؟ وصفة سمية الخشاب ونصيحة مي عز الدين


اقرأ أيضا:

خاص لماذا أصبح الجمهور عدائيا ضد الفن والفنانين؟ "أصحاب ولا أعز" نموذجا

12 ملاحظة على فيلم "أصحاب ولا أعز"

نهاية مفاجئة ومطالبات بجزء ثاني... أبرز ردود الفعل على الحلقة الأخيرة من مسلسل "أنا وهي"

قبل عرض الحلقة الأخيرة ... 5 مشاهد أحبها الجمهور في مسلسل "أنا وهي" (فيديو)


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC