نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 24 يناير، 2022 | آخر تحديث:
أحمد حاتم وهنا الزاهد

يتفاعل الجمهور مع مسلسل "أنا وهي" مع عرض كل حلقة من حلقاته، بل ويطالبون بأن يستمر المسلسل لوقت أطول ولا يتوقف عند الحلقة الـ18.

ومنذ بداية عرض مسلسل "أنا وهي" وهناك مشاهد توقف عندها الجمهور كثيرا، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليقات طريفة، منها من يشعر أن "سليم" يمثله في هذا المشهد، ومنهم من يرى أنه قد يكون له نفس ردة فعل "هند" في هذا الموقف.

نرشح لك: ثنائية هنا الزاهد وأحمد حاتم وكوميديا أشرف عبد الباقي ... 5 أسباب لنجاح مسلسل "أنا وهي"

مشاهد كثيرة لاقت استحسان الجمهور، وفي هذا التقرير سنتذكرها معكم.

مشهد الشيبسي

واحد من أكثر المشاهد التي حصلت على إعجاب الجمهور، وقال كثيرون إن شخصية "سليم" أحمد حاتم، في هذا المشهد تمثلهم، الذي تظهر فيه "هند" هنا الزاهد، تأكل شيبسي بصوت عالي ومستفز، مما يشعره بالاشمئزاز.

وهو مشهد كوميدي عرض في بداية الحلقات عندما بدأ "سليم" العلاج مع "هند" وأصبح يوصلها إلى مكان عملها ويمضي الكثير من الوقت معها، كما طلب منه الطبيب.


مشهد المسرح

في هذا المشهد تذهب "هند" لتجربة أداء لمسرحية وتحصل على الدور وأثناء توقيعها للعقد واحتفالها مع "سليم" تخبرها المخرجة أنها لن تقدم الدور لأنها سمعت عنها افتعالها للأزمات في أي موقع تصوير، تحبط "هند" ويقف معها "سليم" ويدافع عنها مما يجعل المخرجة تعيد إليها الدور.

اعتراف الحب

واحد من المشاهد المؤثرة التي أشاد بها الجمهور وخاصة تحول أداء هنا الزاهد من الكوميديا إلى الدراما، عندما يذهب "سليم" للاعتراف بحبه لـ"هند" ومحاولة مصالحتها.

الحوار الذي دار بينهما في هذا المشهد بدأت بعض الفتيات في تداوله بشكل كبير مبدين إعجابهن بطريقة "سليم" في التعبير عن حبه.


مشهد غيرة "سليم"

تغيرت شخصية "سليم" وأصبح شخصا عصبيا وكما يقول عن نفسه "نيو سليم" أصبح يتحدث بصوت عالي ويتحرك بشكل غريب.

وواحد من المشاهد التي نالت إعجاب الجمهور عندما يذهب للطبيب "شيرين عبد الوهاب" ويشتكي له من تصرفات "هند" وغيرته عليها، ويؤكد له أنه تغير وسيذهب ليتعرف على فتيات ويسهر معهن.


مشهد الساندويتشات

مشهد كوميدي تذهب فيه "هند" إلى الشركة التي يعمل فيها "سليم" لتتقرب منه وتهتم به بطريقتها، فتدخل ومعها ساندويتشات حتى يفطر، وتقطع اجتماعا مهما من أجل ذلك، يتعرض "سليم" لموقف محرج لكنه ينهي الأمر بشكل طريف بعدما يقوم بتوزيع الطعام على كل المشاركين في الاجتماع.

ومسلسل "أنا وهي" تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف.


لا يفوتك: مفاجآت في "أسرار رشاقة الفنانات" .. أول شيء يدخل معدة منة شلبي؟ وصفة سمية الخشاب ونصيحة مي عز الدين


اقرأ أيضا:

تامر حبيب ساخرا: نتفليكس لازم تشكر "المنحلة" منى زكي!

ثنائية هنا الزاهد وأحمد حاتم وكوميديا أشرف عبد الباقي ... 5 أسباب لنجاح مسلسل "أنا وهي"

ممثل Euphoria: كان حلم حياتي تصوير المشهد الجنسي مع إريك دين

غابي تقطع رأس إيرين.. الجمهور ينتفض لمسلسل "هجوم العمالقة".. تم حظره في الصين وما علاقته بـGame of Thrones؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC