مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 24 يناير، 2022 | آخر تحديث:
نتفليكس

على مدار الأيام الماضية تصدر فيلم "أصحاب ولا أعز" قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة Netflix، مصحوبا بموجة هجوم حادة على صناعه بسبب بعض المشاهد والألفاظ التي وصفها البعض بغير اللائقة.

وتدور أحداث فيلم "أصحاب ولا أعز" حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح وتنكشف أسرار لم يكن أحد يعرف عنها أي شيء بما في ذلك أقرب الأصدقاء.

نرشح لك: مثلية وإباحية وازدراء التاريخ .. أعمال تسببت في أزمات قبل "أصحاب ولا أعز"

والفيلم من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، فؤاد يمين، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

وإلى جانب "أصحاب ولا أعز" كان هناك تجارب أخرى احتلت التريند المصري على Netflix نرصدها لك في السطور التالية:

The Royal Treatment

تجربة جديدة يخوضها الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود من خلال فيلم The Royal Treatment يجسد فيه شخصية الأمير "توماس" الذي على وشك الزواج من أجل الواجب وليس الحب إلا يلتقي بإيزابيلا التي تدير صالونها الخاص فيتغير مفهومه نحو زواج الواجب ويقرر إتخاذ طريق أخر نحو السعادة.

الفيلم احتل المرتبة الثانية على Netflix وهو من إخراج ريك جاكوبسون وبطولة مينا مسعود ولورا مارانو.

Archive 81

المسلسل من تأليف ريبيكا سوننشين صاحبة The Vampire Diaries مكون من 8 حلقات، وهو بطولة مشتركة بين الممثلة السعودية من أصل فلسطيني دينا الشهابي والممثل الموريتاني مامادو آثي.

تدور أحداث Archive 81 في إطار من الرعب والتشويق حول موظف الأرشيف "آثي" الذي يكلف باستعادة مجموعة من الأشرطة القديمة من عام 1994 وفي خضم عمله يجد نفسه يعيد تجميع تحقيقات وثائقية لمخرجة شهيرة حول طائفة خطيرة ويبدأ محاولة يائسة لإنقاذها من مصير مروع.

واحتل المسلسل المرتبة الثالثة عبر الشبكة الأمريكية من حيث المشاهدة.

Ozark

احتل الموسم الرابع والأخير من مسلسل Ozark المرتبة الرابعة عبر Netflix.

يقوم المخطط المالي "مارتي بيرد" فجأة بنقل الأسرة من ضاحية نابرفيل في شيكاغو إلى منتجع أوسيدج بيتش على هضبة الأوزارك في ميزوري بعد حدوث خطأ في خطة غسيل الأموال، حيث يتعين عليه أن يغسل 500 مليون دولار خلال 5 سنوات ليسترضي زعيم عصابة مخدرات عندما يصل إلى ميسوري، يتورط هو وعائلته مع المجرمين المحليين.

Too Hot to Handle

موسم جديد من برنامج التليفزيون الواقعي Too Hot to Handle، وهو برنامج مواعدة بريطاني أمريكي يجمع مشتركين يتسمون بالجاذبية والأناقة من جميع أنحاء العالم ويضعونهم في منتجع من أجل إقامة علاقات رومانسية والابتعاد عن الجنس طوال فترة تواجدهم.

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- مفاجأة أحمد نادر عن الراب ... ليس موسيقى

اقرأ أيضا:

تامر حبيب ساخرا: نتفليكس لازم تشكر "المنحلة" منى زكي!

ثنائية هنا الزاهد وأحمد حاتم وكوميديا أشرف عبد الباقي ... 5 أسباب لنجاح مسلسل "أنا وهي"

ممثل Euphoria: كان حلم حياتي تصوير المشهد الجنسي مع إريك دين

غابي تقطع رأس إيرين.. الجمهور ينتفض لمسلسل "هجوم العمالقة".. تم حظره في الصين وما علاقته بـGame of Thrones؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC