FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 25 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 25 ديسمبر، 2009
جمال عبد الحميد يقرأ "إغتيال وزيرة" والتصوير في فبراير

مازالت جلسات العمل لمسلسل "إغتيال وزيرة" مستمرة حيث كان طوال الفترة الماضية كان البحث جاريا عن مخرج للعمل فوقع الاختيار على المخرج جمال عبد الحميد.

قال المنتج حسام شعبان في تصريح خاص لـFilFan.com:"رشحنا المخرج جمال عبد الحميد لتولي مهمة إخراج المسلسل و لم نوقع معه العقد حيث أنه يقوم حاليا بقراءة المسلسل".

وأضاف حسام أن المسلسل سيبدأ تصويره فبراير المقبل، وقد تسلمنا من المؤلف محسن الجلاد 11 حلقة من المسلسل حتى الآن ومازال يكتب باقي الحلقات.

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين كانت قد رشحت الفنان مصطفى فهمي لبطولة المسلسل أمامها بعد أن حققا معا نجاحا جماهيريا كبيرا على مستوى الوطن العربي رمضان 2008 خلال مسلسل "قصة الأمس"، كما تم ترشيح الفنان حسن حسني.

المسلسل رصدت له شركة كنج توت 20 مليون جنيه ميزانية له، المسلسل تدور أحداثه حول سيدة الأعمال التي يتم اختيارها لتكون وزيرة لكنها تصادفها العديد من المشاكل الإجتماعية لقبولها هذا المنصب.

كان آخر مسلسل للفنانة إلهام شاهين مسلسل "عشان ماليش غيرك" تاليف عاطف البكري إخراج السوري رضوان شاهين شاركها في البطولة رياض الخولي واحمد عزمي وميرنا المهندس وريهام عبد الغفور.


شاهد إعلان مسلسل "عشان ماليش غيرك"