FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 22 يناير، 2022 | آخر تحديث:
منتخب مصر

أطلقت قناة "أون تايم سبورت" عبر برنامج "جمهور الثالثة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق هاشتاج "#كلنا_ورا_منتخب_مصر" وذلك قبل مواجهة "الفراعنة" مع منتخب كوت ديفوار في دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية.

وحقق الهاشتاج نجاحا كبيرا بتصدره قائمة "الترند" (الأكثر تداولا) على موقع التواصل الاجتماعي Twitter، حيث أصبح رقم 1 في مصر خلال فترة قصيرة، بتفاعل الآلاف مع الهاشتاج بكلمات الدعم والتشجيع والمساندة للمنتخب الوطني.

نرشح لك: اليسا ترقص حافية القدمين في حفلها لدعم مرضى السرطان في مصر - فيديو



وقال إبراهيم فايق خلال برنامجه "جمهور الثالثة"، إن الجميع يثق في لاعبي المنتخب ولهذا يجب علينا مساندة اللاعبين من أجل اجتياز هذه المرحلة، مشددا على أن كرة القدم لا تعترف سوي بالدعم المعنوي ودورنا الإعلامي هو مساندة المنتخب من خلال تدشين حملة "كلنا ورا منتخب مصر" لتدعيم اللاعبين والجهاز الفني في مهمته الوطنية أمام كوت ديفوار.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره الكوت ديفواري يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساء في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الافريقية 2021 المقامة حاليا في الكاميرون، على أن يواجه الفائز من هذه المباراة نظيره الفائز من مباراة المغرب ومالاوي في دور الـ8.

وكان المنتخب الوطني حقق الفوز في مباراته مع المنتخب السوداني ومنتخب غينيا بيساو، فيما خسر مباراته الأولى أمام نيجيريا في مشواره بمرحلة المجموعات.

لو فاتك- ليه كل الناس بتحب تتابع "تيك توك" ريا أبي راشد؟ الفيديو ده هيقدم لك الإجابة

اقرأ أيضا:

الظهور الأول لوالدة ياسمين صبري.. تحتفل بعيد ميلاد ابنتها - صور

شام الذهبي تعلن عن موعد زواجها

بعد إثارته للجدل.. من هو فؤاد يمين الذي جسد شخصية "مثلي الجنس" في "أصحاب ولا أعز"

موقف لن ينساه خالد الذهبي لوالدته أصالة.. صفعته على وجهه أمام الضيوف!

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC