FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 24 ديسمبر، 2009
رمزي لينر مع FilFan.com

حوار: منة محمود
تصوير: محمد ممدوح


لفت الوجه الجديد رمزي لينر الأنظار بشدة، من خلال أولى تجاربه السينمائية في فيلم "بالألوان الطبيعية"، معلنا عن ميلاد موهبة جديدة، توقع لها الكثيرون مستقبلا باهرا.

قال الوجه الجديد رمزي لينر في تصريح خاص لـFilFan.com: "تجربتي في فيلم (بالألوان الطبيعية) كانت تجربة عظيمة بالرغم من صعوبتها، فقد استغرق تصوير الفيلم عاما كاملا، وهى مدة طويلة بالنسبة لأول أفلامي، لكن ذلك أعطى للفيلم طعما خاصا".

وأضاف: "أنا بطبعي خجول قليلاً، ولذلك فبدء حياتي الفنية إلى جانب أبطال من الشباب سهل عليّ الاندماج في العمل، بالإضافة إلى ارتباطي بصداقات بفريق العمل منذ أيام دراستنا الجامعية".

وأكمل الفنان الشاب: "رشحت للمشاركة بالفيلم من خلال الدكتور محمد عبد الهادي، فقد قمت بتجربة أداء في الاستوديو الخاص به، وشاهدها الأستاذ أسامة فوزي وتقابلنا، واتفق معي على المشاركة بالفيلم".

وعن دوره قال لينر: "أجسد بالفيلم شخصية (علي) وهو دور فنان في كلية الفنون الجميلة، يرتكب العديد من الأخطاء التي يحاول أن يجد نفسه من خلالها، ويظهر في البداية على أنه شخصية حادة وباردة ولا يهتم بأي شيء، ولكنه من داخله تائه ويحاول أن يجد نفسه ويساعد الشخصيات الأخرى، ولكن له تأثير على من حوله".

فيلم "بالألوان الطبيعية" من بطولة كريم قاسم ويسرا اللوزي وفرح يوسف وفريال يوسف وانتصار وسعيد صالح ورمزي لينر وإبراهيم صلاح، من تأليف هاني فوزي وإخراج أسامة فوزي والإنتاج لشركة "الباتروس" للإنتاج السينمائي.



شاهد لقاء FilFan.com مع الوجه الجديد رمزي لينر