نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 21 يناير، 2022 | آخر تحديث:
أحمد زاهر

انشغل الفنان أحمد زاهر خلال الفترة الماضية في تصوير مسلسل "سوشيال" الذي يقوم ببطولته إلى جانب عدد من الفنانين.

وتحدثت أحمد زاهر عن تفاصيل شخصيته في العمل، والصعوبات التي واجهها خلال تصويره، وقال في لقاء مع et بالعربي، إن الشخصية التي يقدمها ليست سهلة، فهي مركبة.

نرشح لك: الملخص- أصالة في "معكم منى الشاذلي": بغني وأنا حافية أحلى ألف من وأنا لابسة الكعب.. وعانيت من شيزوفرينيا في حياتي

ويقدم أحمد زاهر دور صحفي حوادث يدعى "شهاب" يتعرض لمواقف صعبة كثيرة ووصفه بأنه ليس مجرد صحفي يبحث وراء أي حادث، بل شخصية بها عوامل نفسية صعبة، أرهقته خلال التحضير لها.

وتجسد الفنانة جيهان خليل دور زوجة الصحفي "شهاب" والتي عبرت عن سعادتها بهذا العمل خاصة أنها تقدم دور زوجة طيبة، على عكس الأدوار التي قدمتها وكانت تظهر فيها الشخصية الشريرة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول مخاطر السوشيال ميديا، وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

والمسلسل من بطولة أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عنانى، و اسلام حافظ، فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين تأليف محمد جلال، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

يذكر أن أحمد زاهر عرض له حكاية "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب" مع هنادي مهنا، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد، تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

كما شارك أحمد زاهر في موسم الرياض بمسرحية "عائلة لاسعة جدا" من بطولة منة فضالي وليلى وملك أحمد زاهر وأحمد فتحي ومروة عبد المنعم.

لو فاتك- ليه كل الناس بتحب تتابع "تيك توك" ريا أبي راشد؟ الفيديو ده هيقدم لك الإجابة

اقرأ أيضا:

بعد طرحه بساعات "أصحاب ولا أعز" يثير الجدل بسبب ألفاظه وظهور مثلي جنسيا ومشهد لمنى زكي

هشام ماجد يعاني من متاعب الحمل في إعلان فيلم "حامل اللقب"...هذا موعد عرضه في السينمات

ابنة شقيقة إلهام شاهين: مشاهدها الجريئة لا يمكن تقديمها الآن.. وأوافق على الإغراء بشروط

لأول مرة.. أصالة تتحدث عن قصة حبها مع فائق حسين: قررنا الزواج في 24 ساعة.. وقصيت شعري من أجله

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC