محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الخميس، 20 يناير، 2022 | آخر تحديث:
حنان مطاوع

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن رأيها في قضية تجميد البويضات.

أوضحت حنان مطاوع في مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات" من تقديم سهير جودة ومفيدة شيحة عبر قناة النهار، أنها ترى ضرورة خدمة العلم والتكنولوجيات لاحتياجات البشر.

نرشح لك- أشرف زكي ينفي نقل عادل إمام للمستشفى

وأضافت أنها مقتنعة أن عمر الإنسان يتحكم في قدراته، لكنها في الوقت نفسه ترى أن الحاجة تولد القدرة، وأن أي شخص يمتلك الإرادة سوف يحقق ما يرغب فيه.

تابعت حنان مطاوع أن طبيعة الأشخاص تختلف، وأن ما يسرى على الفرد لا ينطبق على الآخرين، مشيرة إلى أنها تؤمن بالمعجزات، وأن المرأة في مرحلة العشرينات والثلاثينات تكون أنانية، قبل أن تصل إلى النضج بعد سن الأربعين، وترى الحياة بشكل أفضل وتقدر النعم.

وأكدت أنها لا ترى التقارب العمري بين الأم وابنتها ضرورة لوجود تواصل وتفاهم جيد بينهما، والعكس صحيح، مؤكدة أنها لا تدعم وجهة نظر معينة فيما يتألق بالعمر المناسب للإنجاب وتجميد النساء لبويضاتهن، لكن الأهم هو أن يكون العلم في خدمة البشرية، خاصة أن إرادة الله فوق كل شيء.

كما قالت حنان مطاوع إنها أنجبت ابنتها بشكل طبيعي، لكنها تتحدث عن الجانب الصحي والنفسي للنساء، وتدعم اختيارهن في حال عدم قدرتهن على الإنجاب في مرحلة عمرية معينة ورغبتهن في تجميد البويضات.

يذكر أن حنان مطاوع شاركت مؤخرا بحلقة "توت" ضمن أحداث مسلسل "خارج السيطرة" الذي تم عرضه عبر منصة شاهد، وهي من تأليف لاري نبيل، إخراج أحمد خالد، وشاركها البطولة هشام إسماعيل، عايدة رياض، مؤمن نور وإلهام صفي الدين. وتستعد لتصوير مسلسل "ورد" من تأليف فتحي الجندي وإخراج شادي أبو شادي، ويشاركها البطولة نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمد لطفي، محمد عز، عايدة رياض، سارة الشامي وتيام قمر.

لو فاتك- ليه كل الناس بتحب تتابع "تيك توك" ريا أبي راشد؟ الفيديو ده هيقدم لك الإجابة

اقرأ أيضا:

إلغاء حلقة تميم يونس على راديو "إنرجي"

بدت بحال أفضل.. شيرين في أحدث ظهور لها: وحشتوني (صورة)

توما يشوق الجمهور بأغنية جديدة مع محمد حماقي: قريبًا

بعد شفائها من كورونا.. لميس الحديدي تعود لتقديم "كلمة أخيرة"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC