FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 24 ديسمبر، 2009
مشهد من فيلم "بالألوان الطبيعية"

حوار: منة محمود
تصوير: محمد ممدوح


أعرب المنتج كامل أبو علي، خلال العرض الخاص لفيلم "بالألوان الطبيعية"، عن فخره الشديد بمخرج ومؤلف وأبطال الفيلم، أحدث إنتاج لشركته "مصر للسينما".

قال المنتج كامل أبو علي في تصريح خاص لـFilFan.com: "أشعر بإحساس عظيم، وبسعادة كبيرة للشباب أبطال الفيلم، وأيضاً سعيد جداً لعودة أسامة فوزي بقوة بعد فترة ابتعاد، وأيضاً لهاني فوزي لوجود شركات إنتاج تقدّره، وتقدّر الأفلام الجيدة".

وصرح أبو علي: "حمسني للفيلم قصته، وأن المخرج هو أسامة فوزي، حيث أنني فخور جداً بعملي مع مخرجين كبار أمثال أسامة فوزي ويسري نصر الله وخالد يوسف، وأيضاً شجعتني فكرة التجربة الجديدة مع أبطال من الشباب، الذين سنتذكرهم في المستقبل ونذكر أن بدايتهم كانت مع (بالألوان الطبيعية)، وأشعر بالفخر لذلك".

وأردف: "لم يصبني أي قلق من أن أفلام المخرج أسامة فوزي يقال عنها أنها أفلام مهرجانات ولا تحقق أي نجاح جماهيري، وهو نفس الكلام الذي سمعته عند تعاملي مع المخرج يسري نصر الله، ومع ذلك فقد نجحنا بفيلم عظيم جداً، وأتوقع نفس الشيء لأسامة فوزي".

وعن تأجيل عرض الفيلم لأكثر من مرة قال أبو علي: تأجيل الفيلم حدث لأسباب فنية، حيث استغرق الانتهاء من الفنيات المتعلقة بالفيلم الكثير من الوقت.
وكشف المنتج السينمائي ورئيس النادي المصري البورسعيدي عن مشاريعه الجديدة قائلا: نسنتعد لطرح فيلم "كلمني شكراً" للمخرج خالد يوسف، الذي تقرر موعد عرضه في منتصف يناير 2010، وأيضاً فيلم "الكفيل" الذي نتوقع أن يكون تنفيذه صعباً، وفيلم "مركز التجارة العالمي" ليسري نصر الله، ونصور حالياً الأسبوع الثالث من أحداث فيلم "جواز سفر مصري" للنجم أحمد حلمي الذي سيعرض مع بداية موسم الصيف.



شاهد لقاء FilFan.com مع المنتج كامل أبو علي