أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 20 يناير، 2022 | آخر تحديث:
Scream و Spider-Man: No Way Home

أصبح فيلم الرعب Scream أول فيلم يتمكن من إزاحة Spider-Man: No Way Home من فوق قمة شباك التذاكر، بعد أن قضى الأخير 4 أسابيع فوق العرش.

تمكن الجزء الخامس من سلسلة الرعب Scream أن يحصد 34 مليون دولار في أمريكا بميزانية 25 مليون دولار. كما أنه حقق فوق ال 53 مليون دولار عالميًا.

Scream

الجدير بالذكر أن فيلم شبكة مارفل الأخير Spider-Man: No Way Home هو حاليًا صاحب رابع أعلى إيرادات محلية بعد حصده 702 مليون دولار أمريكي على الرغم من إطلاقه في صالات السينما أثناء انتشار وباء كورونا. ويأتي في المركز الثالث فيلم Avatar الذي حقق 760 مليون دولار، وفي المركز الثاني نجد Avengers: Endgame الذي حقق 858 مليون دولار، وفي المركز الأول يأتي Star Wars: The Force Awakens صاحب الـ936 مليون دولار.

Spider-Man: No Way Home

أما عن الأرباح العالمية التي حققها "سبايدرمان" إلى الآن فهي وصلت إلى 1,630,521,951 دولار أمريكي.

أداء فيلم Scream في شباك التذاكر هو بمثابة مفاجأة لشركة Paramount لأن الجزء الرابع الذي جاء عام 2011 لم يتمكن من تخطي ميزانيته في الأسبوع الأول في شباك التذاكر وجاء بالمركز الثاني خلف فيلم Rio. أما SCREAM (2022) فهو أول فيلم في السلسلة من إخراج الثنائي مات بيتينيلي أولبن وتايلر جيليت، بعد أن توفى مخرج الأربع أفلام السابقين عام 2015. بالإضافة إلى عودة الـ3 أبطال الأساسيين، نيف كامبيل، وديفيد أركت، وكورتني كوكس، يشارك أيضًا في الجزر الجديد ميليسا بيريرا، وجاك كوايد، وجينا أورتيجا، وماسون جودنج، وديلان مينيت والتونسية سونيا عمار.

اقرأ أيضًا:

قبل عرض الجزء الخامس .. كل ما تريد أن تعرفه عن الأجزاء السابقة من Scream

ليدي جاجا: مخرج House Of Gucci حذف مشهد جنسي يجمعني بسلمى حايك

جال جادوت تسكب الشامبانيا في النيل ... وتويتر ينتفض ضدها

بعد تجاهل كيم كارداشيان له.. كانيي ويست يواعد الممثلة جوليا فوكس

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC