مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 24 ديسمبر، 2009
هشام عباس ودينا رامز في حفل "نايل لايف"

أقامت قناة "نايل لايف" حفلها السنوي الذي اعتادت إقامته قبل الكريسماس بأيام، وتصويره لإذاعته في سهرة يوم رأس السنة، وتألق فيه النجوم شيرين عبد الوهاب وهشام عباس ومحمد الكيلاني، وتم تكريم عدد كبير من الفنانين عن أعمالهم في 2009.

شهدت بروفات الحفل التي أقيمت الاثنين 21 ديسمبر اعتراضات من جانب المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب على غناء المذيعة مها بهنسي، التي احترفت الغناء مؤخرا في نفس الحفل، سواء كانت فقرتها قبلها أو بعدها، لذا اضطرت رئيسة القناة دينا رامز تأجيل فقرة مها لحفل آخر، من المقرر أن تحييه نيكول سابا وسميرة سعيد.

أجرى المطرب الصاعد محمد كيلاني بروفته على أغنيته الشهيرة "تغيب تاني" وغادر بعدها لمتابعة العمل في ألبومه المقرر أن يصدر في 2010، وتلته بروفة شيرين عبد الوهاب، واعتذر هشام عباس عن أداء البروفة.

ويوم الثلاثاء 22 ديسمبر، أقيم الحفل بحضور العديد من الفنانين مثل: أحمد السقا وخالد يوسف ومنى زكي وأحمد حلمي وعمرو سعد وعمرو عبد الجليل وزينة والمخرج خالد جلال وعدد من أبطال مسرحية "قهوة سادة" ومحمد رمضان ودنيا وإيمي سمير غانم ورجاء الجداوي وسوسن بدر وإلهام شاهين وباسم السمرة ونيكول سابا والمخرج سامح عبد العزيز، وتم تكريم الكثيرين منهم.

بدأ الحفل بعرض أزياء للمصمم هاني البحيري، تلته فقرة كيلاني، وبعد أن غادر المسرح تم تكريم العديد من الممثلين عن أعمالهم في 2009.

ثم صعدت شيرين على المسرح على أنغام إحدى أغنياتها الوطنية، ورحبت بالحضور وغنت العديد من أغنيات ألبومها الجديد "حبيت"، وسط تفاعل كبير من قبل الحضور، كما دعت الممثلة والمغنية الشابة دنيا سمير غانم لتغني معها، وأنهت فقرتها في الثانية صباحا.

كان من المفترض أن تنتهي فقرة شيرين في الواحدة صباحا، ليصعد هشام عباس للغناء، ولكن هذا ما لم يحدث، حيث استمرت شيرين في الغناء حتى الثانية صباحا، وصعد هشام في الثانية والنصف، بعد رحيل عدد من الحضور، ليغني العديد من أغنياته الشهيرة ومن ألبومه الجديد "ماتبطليش"، انتهى الحفل في الثالثة والنصف صباح الأربعاء 23 ديسمبر.


شاهد أغنية "كتر خيري" لشيرين



شاهد أغنية "ما تبطليش" لهشام عباس