محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير، 2022 | آخر تحديث:
نيللي كريم في مسلسل الجسر

تحدثت الفنانة نيللي كريم عن دورها في مسلسل "الجسر" المعروض حاليا عبر منصة شاهد VIP، حيث تجسد شخصية دليلة زعيمة المستعمرة.

أوضحت نيللي كريم في مداخلة هاتفية مع بسنت شمس ببرنامج "MBC Trending" أن المخرج والمؤلف بيتر ميمي أخبرها أنها سوف تجسد شخصية لم تقدمها من قبل، وشرح لها تفاصيل دور دليلة، لتوافق على المشاركة دون تردد.

نرشح لك- عيد ميلاد أنغام.. نجومية بدأت في الطفولة..تحب الأهلي والساعات وتعشق الكشري

أضافت أن سر تحمسها للعمل، هو القصة وزمن الأحداث التي تدور في المستقبل، وهو ما يمنحها فرصة تقديم الكثير من الأفكار المختلفة بدون قيود.

أكدت نيللي كريم أن الجمهور سوف يدرك طبيعة شخصية "دليلة" بعد مشاهدة الحلقات ليتأكدوا أن كانت شريرة بالفعل أم لا، لأنها شخصية مركبة، وجانب العنف فيها له مبرراته.

تابعت أنها كسرت قالب الشخصيات التي أعتاد الجمهور رؤيتها خلالها، من خلال أعمالها مع منصة شاهد، مؤكدة أنها تحب تجربة الأدوار غير النمطية، بعيدا عن ارتباطاتها بمسلسلات شهر رمضان.

أعربت نيللي كريم عن استمتاعها بالعمل مع الفنان عمرو سعد، مشيرة إلى أنها كانت تحرص على رؤية مشاهده وطريقة تمثيله، موضحة أنها شعرت بالتناغم في العمل معه، ورغبتها في تكرار التجربة، خاصة في السينما.

أشادت نيللي بتجربتها في العمل للمرة الثانية مع المخرج بيتر ميمي، خاصة أنه يمنحها المساحة لتقديم الشخصية بطريقتها وتقبله لوجهة نظرها عن الدور والطريقة التي ترغب في الظهور بها، وتوجهت بالشكر إلى مهندس الديكور أحمد فايز، الذي بنى مدينة كاملة لتصوير مشاهد المستعمرة، بطريقة مختلفة عن المالوف.

أردفت أن المسلسل يحمل اسم "الجسر" وهو يحمل دلالة كبيرة، خاصة أن شخصية "دليلة" تعرف المكان الذي يقود إليه ذلك الجسر، لذلك تكرهه.

يذكر أن مسلسل "الجسر" قصة وإخراج بيتر ميمي، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، بطولة عمرو سعد، نيللي كريم، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء وسارة الشامي.

لو فاتك- ليه كل الناس بتحب تتابع "تيك توك" ريا أبي راشد؟ الفيديو ده هيقدم لك الإجابة

اقرأ أيضا:

تامر عاشور يطرح ألبوم "تيجي نتراهن" غدا

طبيب وائل الإبراشي يقدم للجنة التحقيق مستندات تتيح استخدام أدوية معينة لعلاج الفيروسات

وقف تصوير فيلم جوليا روبيرتس وجورج كلوني بسبب انتشار فيروس كورونا

عمرو سعد يشارك نيللي كريم في فيلم كوميدي جديد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC