FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير، 2022 | آخر تحديث:
يحيى الفخراني

للفنان يحيى الفخراني ذكريات عديدة مع فيلم "خرج ولم يعد"، الذي قام ببطولته بعد فترة غياب طويلة عن السينما، ومنها حصوله على جائزة أفضل ممثل من مهرجان قرطاج في سابقة كانت الأولى من نوعها بالنسبة لممثل مصري أو عربي.

يحيى الفخراني أوضح خلال لقائه مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc أنه تلقى دعوة لحضور المهرجان فقبلها كنوع من الرحلات الترفيهية، ولم يخطر بباله أن مفاجأة ستكون بانتظاره هناك.

نرشح لك: قتله الخوف..يحيى الفخراني يروي كيف أنقذه القدر من تصوير مشهد مع فأر

وقال يحيى الفخراني: "في الطريق وأنا مسافر شعرت بمغص كلوي فظيع وكان عندي حصوة فاعتذرت عن السفر. وذهبت للمستشفى وقدروا ينزلوا الحصوة بالمحاليل، فكلمتهم مرة ثانية عشان أسافر قرطاج."

وأضاف أن سكرتيرة رئيس لجنة التحكيم وهو أحد أهم المخرجين العالميين اتصلت به في غرفته، وطلبت منه لقاء المخرج، الذي أبدى إعجابه به كممثل.

وتابع: "بالليل بعد 3 ساعات طلعت النتيجة وحصلت على الجايزة، ونور الشريف كان عضو لجنة تحكيم وشرحلي إن كان في معارضة لإعطائي الجايزة، لإن في ناس أقدم مني زي أستاذ فريد شوقي عن دوره في نفس الفيلم، وأستاذ عادل إمام عن دوره في فيلم حتى لا يطير الدخان، لكن رئيس لجنة التحكيم أول ما شاف خرج ولم يعد قال عني ده أفضل ممثل."

وأكمل: "لقيت مفيش حد فرحان عشان حصلت على الجايزة واتكبست، لكن بمجرد استلامي الجايزة لقيت أستاذ عادل وأستاذ فريد كلهم باركولي وقالوا دي جايزة لمصر."


لو فاتك- ليه كل الناس بتحب تتابع "تيك توك" ريا أبي راشد؟ الفيديو ده هيقدم لك الإجابة


اقرأ أيضا:

إياد نصار: بعشق الشغل مع منى زكي (فيديو)

هل خضعت لعملية تجميل في أنفها؟ نداء شرارة تجيب

هدى المفتي تصاب بكسر في قدمها (صورة)

نيللي كريم عن دورها في "الجسر": متحكموش على "دليلة" بدري..مضطرة تكون عنيفة


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC