FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير، 2022 | آخر تحديث:
نيللي كريم

عرضت منصة "شاهد vip" الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل "الجسر"، الذي تشارك في بطولته الفنانة نيللي كريم بدور "دليلة"، وتدور أحداثه بعد 70 سنة من اندلاع حرب دمرت العالم.

وقالت نيللي كريم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسنت شمس في برنامج MBCTrending إن هذا النوع من الشخصيات والفترة الزمنية التي تدور فيها أحداث المسلسل تتيح للممثل القيام بأشياء غير تقليدية واستخدام خياله بحرية في الأداء.

نرشح لك - ماجد المصري ينسحب من "بابلو" لرمضان 2022 وحسن الرداد بديلا له


وأضافت: "شخصية دليلة مركبة، مقدرش أقول عنها شريرة، هي بتحكم مستعمرتها وتحاول تحمي الناس المحيطين بيها والمستعمرة، وأحيانا تكون مضطرة تلجأ للعنف، لكن سيبوا الجمهور يحكم هي شريرة أو لأ."

وأشارت نيللي كريم إلى وجود كيمياء خاصة بينها وبين الفنان عمرو سعد في المسلسل قائلة: "عمرو ممثل أستمتع بالشغل معاه، وفي مشاهد لعمرو أنا مش موجودة فيها كنت بتفرج عليه فيها وهو بيمثل. عندنا مشاهد أكشن ومشاهد حلوة كتيرة مع بعض."

وتابعت: "الجرافيكس في المسلسل قليل جدا، والمستعمرة مدينة كاملة مبنية بالديكور، وكل شيء له علاقة بالمستعمرة تم تنفيذه بطريقة مختلفة."

وتستعرض أحداث "الجسر" كيف استطاع قلة من البشر في بقاع متفرقة النجاة بأنفسهم وإقامة مخابئ لهم وتأمين موارد غذائية تعينهم على الحياة، بعد الدمار الذي لحق بالعالم، وأملهم هو الوصول لبقعة الضوء الوحيدة المتمثلة في الجسر، لكن "دليلة" تعرف إلى أين يؤدي الجسر ولهذا تعارض محاولة الوصول له.


ومسلسل "الجسر" من بطولة نيللي كريم، عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، سارة الشامي، خالد كمال ومحمد علاء وأحمد بدير وغيرهم من ضيوف الشرف، قصة وإخراج بيتر ميمي ومن كتابة محمد سليمان عبد المالك.


لو فاتك- ليه كل الناس بتحب تتابع "تيك توك" ريا أبي راشد؟ الفيديو ده هيقدم لك الإجابة


اقرأ أيضا:

شذى تعلن تعافيها من كورونا

فاتن موسى: لم استلم حقوقي الشرعية من مصطفى فهمي حتى الآن

طلب وحيد من نبيل الحلفاوي لـ كيروش قبل مباراة مصر والسودان في كأس الأمم الأفريقية

خروج مسلسل "لام شمسية" لـ منى زكي من السباق الرمضاني 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC