محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 24 ديسمبر، 2009
دانيا يوسف

تستعد الفنانة الأمريكية دانيا يوسف لخوض تجربة غنائية جديدة، تقوم بالتحضير لها حاليا، من خلال عدة أغنيات باللهجة الخليجية، تستعد لطرحها في ألبومها المقبل.

قالت دانيا في تصريح خاص لـFilFan.com: "بدأت في عقد جلسات عمل مع الملحن الخليجي المعروف فايز السعيد، لاختيار مجموعة من الأغاني الخليجية لأقدمها في الفترة المقبلة".

وأوضحت دانيا التي تعيش في دبي بالإمارات العربية المتحدة أنها تعشق الأغاني الخليجية، لما تحتويه من مفردات لغوية دسمة، وأنها تستعد في الفترة المقبلة لتقديم الشكل الغنائي الخليجي.

جدير بالذكر أن دانيا شاركت في الحفل الغنائي "أم الدنيا" الذي أقيم الثلاثاء 15 ديسمبر وأحياه كل من محمد حماقي ومساري وشيزيل، وقدمت من خلاله مجموعة من أغنيتها منها: "قلب تاني" و"كام ليلة" و"الليلة أشوفك".

جدير بالذكر أن دانيا طرحت أول ألبوماتها باللغة العربية "الليلة أشوفك" في يوليو 2009، وتعاونت فيه مع الشعراء محمد رفاعي وعاصم حسين وهاني رجب وأحمد خليل محمد، ومن الملحنين تعاونت مع وائل عقيد وخالد البكري ومحمد رفاعي وتامر كمال الدين ومحمد سعد، والموزعين الموسيقيين تميم وكريم عبد الوهاب ووليد شراقي وياسر ماجد.

شاهد كليب "قلب تاني" لدانيا يوسف