مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير، 2022 | آخر تحديث:
محمود حجازي وأسماء سليمان

تشارك الفنانة أسماء سليمان في بطولة الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" الذى يتم تصويره حالياً للعرض على قناة DMC يوم 26 يناير الجاري.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي لأسماء سليمان أنها تجسد شخصية جديدة على الأحداث لم تكن متواجدة في الجزئين الأول والثاني، وتظهر بدور فتاة تربطها صلة بـ"طارق" الذى يجسد دوره محمود حجازي.


الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" يكتبه ويخرجه هاني كمال، وشارك في بطولة الجزئين الأول والثاني سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ونرمين الفقي ورانيا فريد شوقي وخالد كمال وميدو عادل وولاء الشريف ومحمود حجازي وأحمد صيام وصفاء الطوخي ومحمد حاتم وأماني كمال وديانا هشام وكارولين عزمي وكوكي مجدي ونانسي صلاح وندا عادل، وكتبهما هاني كمال، وإخراجهما كمال منصور.


ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

يذكر أن أسما سليمان شاركت في رمضان الماضى بمسلسل "نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، مروى الأزلي، بسنت السبكي.

لا يفوتك: أكثر زيجات الفنانين - إحداهن تزوجت 14 مرة ... وأخرى اكتفت بـ10 حتى الآن


اقرأ أيضا:

عندما قال رشدي أباظة ليحيى الفخراني: جدع انت عجبتني

20 تصريحا من رانيا يوسف في "مصر جديدة"..شروطها لتقديم مشاهد ساخنة وسبب رفضها الزواج
مصطفى عنبة: اسمي الجديد "عناب" ومضيت إقرار بتغييره في النقابة

لأول مرة حمو بيكا يكشف اسمه الحقيقي

من مشاجرة لقصة حب.. كيف بدأت علاقة يحيي الفخراني بزوجته لميس جابر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC