FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 17 يناير، 2022 | آخر تحديث:
صدقي صخر

حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان صدقي صخر، يعرض له مسلسل "قواعد الطلاق الـ45" عبر منصة "شاهد Vip" وتواجد ضمن قائمة الأكثر مشاهدة.

ويقدم صدقي صخر خلال أحداث المسلسل شخصية "إسماعيل" الذي يحاول حل الخلافات الواقعة بين شقيقته فريدة (إنجي المقدم) وصديقه وزوجها عمر (عمر الشناوي)، وعلى الصعيد الآخر يحاول إرضاء زوجته لبنى (جيهان الشماشرجي) ومواجهة تحديات علاقتهما، ومن المقرر أن تكشف الحلقات المقبلة كيف سيتعامل "إسماعيل" مع خلافاته، هل سيترك زوجته "لبنى" أم سيتمكن من التغلب على تلك الضغوطات والعثور على طريقة حياة تشعره بالراحة؟

نرشح لك: دنيا سمير غانم تحيي ذكرى ميلاد والدتها: الرضا اللي علمتيهوني هو اللي مصبرني على فراقك


كما يعرض له على منصة "viu" مسلسل "أنصاف مجانين 2" ويقدم فيه شخصية "حازم" الذي يكن مشاعر حب تجاه ابنة خالته ريم (أسماء جلال)، ولكن مشاكله مع أنس (أحمد خالد صالح) الذي يعتقد أنه يرى أرواح الموتى تقع عائقًا بينهما، ليصبح حازم أمام اختيارين، إما المنافسة على حب ريم، أو الابتعاد عنهما تمامًا.

كما ينشغل صدقي صخر في تصوير مسلسل جديد عبر منصة WAtch It، وكان عرض له فيلم "الحفرة" في الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهو من إخراج وتأليف عمرو عابد، وإنتاج كريم قاسم.

وصدقي صخر ممثل وموسيقي، بدأ التمثيل من خلال برنامج راديو مع لبنى عبد العزيز وهو في سن الخامسة عشر، وكان عضوًا في فرقة الطمي المسرحية لمؤسسها سلام يسري منذ 2003. شارك في عدة أفلام قصيرة وطويلة لمخرجين مثل كاملة أبو ذكري، هالة القوصي، إيمان النجار وشريف البنداري. كما لعب عدة أدوار في المسلسلات الدرامية من بينها "زي الشمس، الجماعة الجزء الثاني، أنصاف مجانين بجزأيه الأول والثاني، قواعد الطلاق الـ 45.

هو أيضًا موسيقي في "مشروع كورال" الذي يعتبر سلسلة من ورش الكتابة وأداء الأغنية. وهو فردًا مؤسسًا لفرقة "يسرا الهواري" الموسيقية منذ 2012 حيث يعزف على آلة الهارمونيكا.

كما شارك في الفيلم القصير لما "جت عشرة" للمخرجة جايلان عوف، والذي حصل على جائزة أفضل فيلم في الدورة السادسة من مهرجان مصر دوت بكرة للأفلام، كما كان الفيلم المصري الوحيد الذي شارك في الدورة الـ 41 من مهرجان كليرمونت، وحصل الفيلم أيضًأ على جائزة لجنة التحكيم في مهرجان Breakthrough Film Festival في نسخته الثامنة، بجانب جائزة أفضل فيلم في مهرجان شنيت الدولي.

لا يفوتك: أكثر زيجات الفنانين - إحداهن تزوجت 14 مرة ... وأخرى اكتفت بـ10 حتى الآن

اقرأ أيضا:

"أنا قادر على التحليق بعيدًا".. هل عمرو دياب "فكرة" تؤرق البعض؟!

بالفرو.. درة في أحدث جلسة تصوير وسط الثلوج

أفلام روجت لفكرة الجماعات السرية لحكم العالم أحدثها "الكاهن"

ابنة شقيقة إلهام شاهين لـ"في الفن": "خالتي" اتفاجئت بيا في "خارج السيطرة" و"متتسرعيش" أولى نصائحها

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC