FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 23 ديسمبر، 2009
منى هلا سعيدة بإقبال الجمهور على فيلم "بالألوان الطبيعية"

حوار: منة محمود
تصوير: محمد ممدوح


أكدت الفنانة الشابة منى هلا، أنها وافقت على فيلم "بالألوان الطبيعية" دون تفكير، لمجرد التعامل مع المخرج أسامة فوزي، الذي كانت تحلم بمقابلته فقط وليس العمل معه.

قالت الفنانة الشابة منى هلا في تصريح خاص لـFilFan.com: "سعيدة جداً بإقبال الجمهور على الفيلم، وسعيدة بالآراء التي سمعتها منهم، لأنني حضرت الفيلم مع أصدقائي ومع الجمهور قبل بدء العرض الخاص للفيلم، ورأيت أن التجربة أعجبتهم جداً".

وأضافت: "أجسد في الفيلم دور فتاة تظهر لكريم قاسم على شكل طيف وهي تمثّل الجانب العاطفي لكريم، حيث أن لدى كريم بالفيلم أكثر من جانب، الجانب العاطفي والديني والفني، وهذه الفتاة تجسد العاطفة، وتظهر له لترشده في علاقاته العاطفية".

وصرحت منى هلا: "العمل مع المخرج أسامة فوزي لا يحتاج تفكير، فأنا كنت أحلم فقط بمقابلته، وعندما يعرض عليّ العمل معه لا أستطيع الرفض بتاتاً، فأنا لم أكن أحلم بالعمل معه في يوم من الأيام، ووافقت مباشرة على العمل بدون قراءة السيناريو".

وقالت: "أتوقع للفيلم النجاح بشكل كبير خاصةً أنه فيلم يستحق الاحترام ويستحق المشاهدة، وأيضأ أرى أن الجمهور المصري أصبح على قدر كبير جداً من الوعي، وبإذن الله سيحقق الفيلم نجاحا كبيرا".

أما عن مشاريعها المقبلة فصرحت: "أنتظر حالياً عرض فيلم (لمح البصر) المقرر عرضه خلال موسم نصف العام، وأصور حالياً مشاهدي مع المخرج إسماعيل عبد الحافظ في مسلسل (أكتوبر الآخر)، وأحضّر للجزء الثاني من البرنامج الكوميدي (لمبة شو)".

فيلم "بالألوان الطبيعية" من بطولة كريم قاسم ويسرا اللوزي وفرح يوسف وفريال يوسف وانتصار وسعيد صالح ورمزي لينر وإبراهيم صلاح، من تأليف هاني فوزي وإخراج أسامة فوزي والإنتاج لشركة الباتروس للإنتاج السينمائي.

شاهد لقاء FilFan.com مع الفنانة منى هلا