FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 17 يناير، 2022 | آخر تحديث:
وائل الإبراشي

كشفت الإعلامية هالة سرحان أن الإعلامي الراحل وائل الإبراشي رفض بشدة التخلي عن موقعه كمعد لأحد البرامج السياسية التي قدمتها حول الحرب العراقية الإيرانية، والمشاركة معها في تقديم البرنامج، وأصر على البقاء خلف الكاميرا.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية، قالت هالة سرحان إنها طلبت من وائل الإبراشي الظهور في إحدى حلقات المائدة المستديرة حول استراتيجيات الحرب كمحلل وصحفي، وذلك بسبب غياب أحد الضيوف في ذلك اليوم، ثم فاجأته أمام الكاميرا وأعلنت للمشاهدين عن مشاركته في تقديم البرنامج.

نرشح لك - دنيا سمير غانم تحيي ذكرى ميلاد والدتها: الرضا اللي علمتيهوني هو اللي مصبرني على فراقك


وأضافت: "عملنا الحلقة وطبعا هو شاطر جدا وموهوب ومفوّه، ويعرف يحلل أي موقف، ودايما عنده استعداد للنقاش والحوار، وفي اليوم التالي كلمني لمناقشة الحلقة الجديدة ومعرفة الضيوف، وطلبت منه الذهاب للأستوديو بدري، وكانت أول حلقة قدمها لوحده، ومن يومها استمر ولمع وبقى اسم كبير وعلامة."

وأقيم مساء الأحد عزاء الإعلامي وائل الإبراشي في مؤسسة روز اليوسف بشارع القصر العيني، وجاء في مقدمة الحاضرين بالعزاء مجموعة من الصحفيين والعاملين بالمؤسسة.

وأصيب وائل الإبراشي بفيروس كورونا في ديسمبر 2020، وخضع للعلاج بأحد المستشفيات، وعانى من بعض المضاعفات التي أدت إلى تأخر حالة رئتيه، وغاب منذ ذلك التاريخ عن برنامجه "التاسعة" ليتوفى في التاسع من يناير 2022.


لا يفوتك: أكثر زيجات الفنانين - إحداهن تزوجت 14 مرة ... وأخرى اكتفت بـ10 حتى الآن


اقرأ أيضا:

بمشاركة ميدو..أسطورة هولندا رود خوليت يروج للآثار المصرية في فيلم وثائقي

بصورة معها.. إيمي سمير غانم تحيي ذكرى ميلاد دلال عبد العزيز

خلطوا بينه وبين ممثل هندي مشهور..قصة تجمهر الهنود حول وائل الإبراشي في الكويت

داود عبد السيد: اقبل التعاون مع نتفليكس وقرار اعتزالي أمر واقع

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC