أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 16 يناير، 2022 | آخر تحديث:
جال جادوت

أطلقت شركة 20th Century Fox الإعلان الدعائي الأخير من فيلم Death on the Nile يوم الثلاثاء 21 ديسيمبر 2021. ورغم أنه محاط بكمية كافية من الجدل السلبي بسبب فريق العمل، وجد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي سبب جديد لانتقاد الفيلم، وهو أداء بطلة الفيلم جال جادوت.

يدور الفيلم الأمريكي حول أجازة يقضيها المحقق البلجيكي هيركيول بوارو في مصر على يخت بالنيل، به عديد من السياح الأثرياء، ومن ضمنهم الزوجان الجديدان اللذان يقضيان شهر العسل في نفس المكان، لكن شهر العسل يتحول لكابوس حين تُقتل الزوجة على يد شخص مجهول ويضطر بوارو إلى التحقيق في الجريمة.

اضطرت شركة الإنتاج إلى تأجيل عرض الفيلم لعدة أسباب من ضمنها أن البطل أرمي هامر الذي يلعب دور الزوج "سايمون"، اتهم بالاعتداء الجنسي على عدة سيدات، ما أدى إلى تخلي وكالة التمثيل الخاصة به عنه، وأصبح الفيلم مهددا بالفشل جماهيريًا، إلى جانب ذلك، فإن الممثلة ليتيتيا رايت، التي تلعب دور "روزالي" فهي نشرت أراء ضد لقاح فيروس كورونا ما عرضها لهجوم من الجمهور، أما جال جادوت، فهي تتعرض للنقد منذ أن أعلنت عن تشجيعها للجيش الإسرائيلي.

ومنذ أن شاهد الجمهور الإعلان الأخير، تلقت جادوت سخرية من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على أدائها وبالتحديد في المشهد الذي تعبر فيه عن سعادتها بمميزات الرحلة قائلة: "هذا اليخت كله لنا، بالإضافة إلى الطباخ، وما يكفي من الشامبانيا لنملأ بها النيل" ثم ترمي جادوت الشامبانيا في النهر.

وبدأ الكثير من المستخدمين في استخدام الفيديو ساخرين من هذه المشهد وتمثيل جال بالتحديد، وكتب أحدهم: "هذا الأداء" مع صورة وجه يبكي من الضحك، وحصل على أكثر من 7 ألف إعجاب على التغريدة.

ونشر آخر نفس المقطع مشيرًا أنه أسوأ أداء تمثيلي شاهده في حياته.، وحصل على فوق الـ5 ألف تغريدة.

وحصل أيضًا التعليق "جال جادوت هي حقًا واحدة من أسوأ الممثلات في هوليوود".

وكتب معلق آخر: "كيف تستمر هذه الامرأة في الحصول على أدوار تمثيلية؟" وحصل على فوق الـ800 إعجاب.

هذا الفيديو أثار انتباه محبي السينما لكثرة الأدوار التي تحصل عليها جال جادوت على الرغم من عدم إعجاب العامة بتمثيلها. فهي الآن تستعد لإطلاق النسخة الحية من Snow White الذي تلعب فيه دور الملكة الشريرة، كما أنها تستعد لتجسيد الملكة كليوبترا في فيلم السيرة الذاتية المقبل، وستمثل في نسخة جديدة من فيلم ألفريد هيتشكوك To Catch A Thief.

كتب أحدهم: "أنا مقتنع أن جال جادوت هي الشاهدة الوحيدة على ارتكاب أحد المنتجين جريمة قتل والآن هي تبتزه بمقابل أن تحصل على أدوار لأن من المستحيل أن تحصل على هذه الأدوار بسبب تمثيلها".

أصبحت النكات حول تمثيل جال جادوت متداولة بين محبي السينما على تويتر وليس فقط لمقطع الشامبانيا ولكن أيضًا لمشاهد من أفلامها السابقة مثل Wonder Woman: 1984 وJustice League.

عندما سأل أحد المستخدمين: "ما هو أسوأ أداء تمثيلي شاهدتموه؟"، أجابت مستخدمة بمقطع من Wonder Woman وكتبت: "أنا شخص لطيف ولكن كل أداء لجال جادوت هو أسوأ أداء تمثيلي شاهدته".

وكتب آخر عن نفس المشهد: "لا أصدق أنهم تركوا هذا المشهد في الفيلم".

اقرأ أيضًا:

القائمة الكاملة: دوجا كات، وبيلي أيليش، وهاري ستايلز في مهرجان Coachella 2022

قبل عرض الجزء الخامس .. كل ما تريد أن تعرفه عن الأجزاء السابقة من Scream

فيديو: جيسون ديرولو يلكم شاب بعد أن ناداه باسم مغني آخر

بعد عرض أول حلقة من الموسم الثاني.. جدل حول ملابس المراهقات في Euphoria ومصممة الأزياء توضح السبب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC