أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 16 يناير، 2022 | آخر تحديث:
كانيي ويست وكيم كارداشيان وبيت دافيدسون

أطلق مغني الراب كانيي ويست أغنية منفردة جديدة بعنوان Eazy بالتعاون مع The Game يوم السبت 15 يناير 2022.


ويذكر ويست في الأغنية بعض التفاصيل عن طلاقه لكيم كارداشيان وعلاقته بأبنائهما، كما يهدد بضرب حبيبها الحالي، الممثل بيت دافيدسون.

وكيم كارداشيان وبيت دافيدسون

يغني ويست: "حفظني الله من بعد هذا الحادث لكي أحظى بفرصة ضرب بيت دافيدسون." والحادث الذي يروي عنه المغني هو حادث السيارة الذي تعرض له عام 2002 ما تسبب في كسر فكه.

نرشح لك: بعد تجاهل كيم كارداشيان له.. كانيي ويست يواعد الممثلة جوليا فوكس

كانيي ويست

كما نسمع المغني الحاصل على 21 جائزة جرامي وهو يزعم أنه والد غير حاضن: "اشتريت البيت المجاور لأنني والد غير حاضن، فما تظنون فائدة الثراء؟"، إشارة إلى أنه اشترى بيت مجاور للبيت الذي كان يعيش به مع كارداشيان والآن تملكه وحدها، وصرح مؤخرًا أنه أراد أن يكون بالقرب من أبناءه بقدر الإمكان.

هذا ليس التعاون الأول بين كانيي ويست و The Game. إذ طلق الثنائي أغنية Crack Music عام 2005، و أغنية Wouldn’t Get Far عام 2007، وJesus Piece عام 2012، وMula عام 2015.

أما الأغنية الأخيرة فهي تتصادف مع استعداد كانيي ويست لتأدية عرض في مهرجان "كوتشيلا" الغنائي الذي يعقد في ابريل المقبل. تحتوي قائمة المؤديين أيضًا على هاري ستايلز، وبيلي أيليش، ودوجا كات، وميجان ذا ستاليون، وليل بيبي وغيرهم.

ويشار إلى أن كانيي يستعد لإطلاق الفيلم التسجيلي Jeen-yuhs: A Kanye Trilogy يوم الأربعاء 16 فبراير على شبكة نتفلكس. ومن المقرر أن يستكشف المسلسل القصة الخلفية والبداية للمغني وكيفية وصوله إلى مكانته المؤثرة حاليًا.

يواعد كانيي ويست حاليًا الممثلة الأمريكية جوليا فوكس الذي شوهد معها لأول مرة في موعدٍ غرامي يوم 1 يناير 2022. كما ظهر الثنائي معًا في صور نشرتها المغنية الأمريكية مادونا بعد أن اجتمعت بهما على العشاء.


اقرأ أيضًا:

القائمة الكاملة: دوجا كات، وبيلي أيليش، وهاري ستايلز في مهرجان Coachella 2022

قبل عرض الجزء الخامس .. كل ما تريد أن تعرفه عن الأجزاء السابقة من Scream

فيديو: جيسون ديرولو يلكم شاب بعد أن ناداه باسم مغني آخر

بعد عرض أول حلقة من الموسم الثاني.. جدل حول ملابس المراهقات في Euphoria ومصممة الأزياء توضح السبب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC