مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 23 ديسمبر، 2009
الفنانة غادة عبد الرازق

أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أنها لم ترد حتى الآن على طلب الكاتب الصحفي والمستشار الإعلامي لوزير الثقافة ورجل الأعمال محمد فودة بخطبتها، سواء بالرفض أوبالقبول.

قالت غادة: "تقدم بالفعل الأستاذ محمد فودة لخطبتي، ولكني لم أقل حتى الآن (آه أو لأ)، فأنا مازلت في مرحلة التفكير، وما تردد مؤخرا عن خطبتي ليس أكثر من خبر غير مؤكد، وعند انتشاره كنت في لبنان، فالخطوبة تحتاج لترتيبات معينة، لأن معناها مرحلة جديدة في حياتي، ولابد أن أخطط لها"، حسب مجلة "الكواكب".

ومن جانبه تحدث محمد فاروق رئيس تحرير صحيفة "وشوشة" في مقاله بعدد 22 ديسمبر عن خطبة فودة وغادة قائلا: "كنت شاهدا على قصة حب هادئة بين اثنين من أعز أصدقائي، حب من ذلك النوع الرومانسي الحالم الذي يشبعك عاطفيا، ويدفعك للسهر والحيرة والشرود، حب يعلم كل حبيب منهما كل ما يقصده الآخر من نظرته، ولأنني كنت شاهدا على هذا الحب، فلم أستطع الإعلان عنه قبل أن تكتمل فصوله، أبطال قصتي الصغيرة هما الصديق والزميل محمد فودة والنجمة غادة عبد الرازق، أو كما يسميها (أفروديت)، فهما أعلنا خطوبتهما، ولكن لم يعلنا كل ما يملكانه من مشاعر وأحاسيس".

وتابع: الآن أصبح من حقي أن أهدي فودة وغادة أرق تهنئة مع أمنياتي بحياة سعيدة ومشاعر مستمرة، كما أن من حقي أن أفضح نوايا فودة بعمل كتاب عن الحب اسمه "أفروديت..من تكون؟" وهو جاهز للطبع.

يذكر أن فودة يكتب مقالا في "وشوشة" تحت عنوان "آخر كلام"، كما يكتب في مجلة "كلام الناس" وجريدة "الأنباء الدولية".

أما غادة فانتهت مؤخرا من تصوير فيلم "كلمني شكرا" مع المخرج خالد يوسف، بطولة عمرو عبد الجليل وشويكار وصبري فواز ورامي غيط، عن قصة للفنان عمرو سعد من تأليف الكاتب سيد فؤاد وإخراج خالد يوسف، وإنتاج شركة "مصر للسينما".

كما يعرض لها حاليا فيلم "أدرينالين" مع خالد الصاوي وسامح الصريطي وإياد نصار ومحمد شومان ومن تأليف محمد عبد الخالق وإخراج محمود كامل.

شاهد تغطية FilFan.com للعرض الخاص لـ "أدرينالين"