محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 22 ديسمبر، 2009
خالد عجاج يستعد لطرح ألبومه

اقترب الفنان خالد عجاج، من الانتهاء من إعداد ألبومه الجديد، الذي يعود به بعد فترة توقف طويلة، ويقوم بإنتاجه بنفسه، بعد تسجيل سبع أغاني منه، ولم يحدد موعد طرحه حتى الآن.

قال الملحن محمد يحيى في تصريح خاص لـFilFan.com: "أتعاون مع عجاج في الألبوم الجديد من خلال ثلاث أغاني من ألحاني انتهى خالد بالفعل من تسجيلها، ويتم حاليا إعدادها لتطرح في ألبومه المقبل".

وتابع يحيى أن الأغاني التي تجمعه بعجاج هي: "كان فين" كلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع أحمد إبراهيم، و"وحدي بسهر" كلمات محمد عبد الله وتوزيع محمد زقزوق، و"أنا جايي" كلمات محمد عاطف وتوزيع مدحت خميس.

كما قال الملحن والمطرب مصطفى محفوظ في تصريح سابق لـFilFan.com أن عجاج اختار ثلاثة أغاني من ألحانه وضمها لنفس الألبوم كما تم الانتهاء من تسجيلها أيضا.

وأوضح محفوظ أن الأغاني هي: "عشان عارف منين تجبني" و"وحياة ربنا" و"بشتاق إليك" وجميعها من كلمات الشاعر الغنائي مصطفى مرسي ومن توزيع مدحت خميس.

كما قال الملحن حسام البيجرمي في تصريح سابق أيضا لـFilFan.com أنه يتعاون مع عجاج في الألبوم من خلال أغنية تحمل اسم "عايز أقولك حاجه" من كلمات أحمد علي ومن توزيع الموزع الموسيقي محمد عرام، وتم تسجيلها في أستوديو "صوت الحب" مع مهندس الصوت خالد رؤوف.

يذكر أن آخر ألبومات عجاج كان بعنوان "على قد حالي" وطُرح عام 2006، وكان الأخير له مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

كما طرح له أغنية منفردة هي "الحياة" التي استخدمت كدعاية لفيلم "خارج على القانون" للفنان كريم عبد العزيز، وكانت من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم، وحصلت على أفضل أغنية فيلم في استفتاء مجلة "دير جست" السنوي، كما قدم مؤخرا تتر مسلسل "أدهم الشرقاوي" الذي عرض في شهر رمضان، ولعب بطولته الفنان محمد رجب.

شاهد كليب خالد عجاج "على قد حالي"