FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير، 2022 | آخر تحديث: الخميس، 13 يناير، 2022
بلقيس فتحي

أعلنت منصة LIVENow عن استضافة المطربة الإماراتية بلقيس لإحياء حفل موسيقي مدته 60 دقيقة بمناسبة افتتاح أعمال منصة البث المباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في 18 يناير 2022.

وستبث المنصة حفل Crossover With Balqees مباشرةً للمتابعين في جميع أنحاء العالم لتتيح لهم الاستمتاع بأحدث إصدارات بلقيس الحديثة، بما فيها أغنيتها الجديدة التي سيتم بثّها للمرة الأولى مباشرةً بالتعاون مع منسق أغاني، بالإضافة إلى مجموعة من أغنياتها الكلاسيكية الشهيرة بلهجات خليجية متعددة.

على أن تبدأ أسعار التذاكر من 14.99 دولار وصولاً إلى 69.99 دولار.

ويمكن للمتابعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم الاستماع إلى البث المباشر عبر منصة LIVENow التفاعلية. كما يمكن للمتابعين المشاركة في الفعالية المباشرة بفضل نظام الفيديو التفاعلي، الذي يتيح للمشتركين في حزمة كبار الشخصيات فرصة لقاء بلقيس افتراضياً، بينما يتوافر نظام الدردشة في الوقت الفعلي لجميع حاملي البطاقات، بالإضافة إلى فرصة المشاركة في جلسات تفاعل افتراضية تتيح لمجموعة من 4 أشخاص مشاهدة المحتوى في نفس الوقت.

وتبلغ المطربة الإماراتية بلقيس 32 عاماً من العمر، وتعدّ واحدةً من ألمع النجمات في الشرق الأوسط. واستطاعت النجمة خلال مسيرتها المهنية التي تمتد لعقدٍ من الزمن جذب إعجاب أكثر من 30 مليون متابع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وحصدت العديد من أغنياتها نجاحاً كبيراً بما فيها أحدث إصداراتها "دبلوماسي" و"جبار".


لا يفوتك: قصص مرعبة لنجوم الفن - شبح شيكوريل الذي عاش مع عائلة أبوعوف ولماذا جريت يسرا ببيجامة النوم في الشارع

اقرأ أيضا:

إدوارد بعد إصابته بكورونا: أسوء يوم في حياتي
https://www.filfan.com/news/141660

نرشح لك: أقراص سحرية مجهولة .. خالد منتصر يتهم طبيب وائل الإبراشي بالتسبب في وفاته بالمستندات

تطورات الحالة الصحية لمديحة حمدي بعد إصابتها بـ"أوميكرون"

#شرطة_الموضة: هازال كايا بفستان بسيط سعره يتجاوز 25 ألف جنيه في أول ظهور لها بعد الشفاء من كورونا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC