FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير، 2022 | آخر تحديث:
وائل الإبراشي

قررت نقابة الإطباء فتح تحقيق رسمي في واقعة وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

وقال عضو مجلس نقابة الأطباء الدكتور خالد أمين إن النقابة قررت فتح تحقيق في حضور المستشار القانوني بشأن واقعة وفاة وائل الإبراشي، لاستجلاء الحقيقة، بعد حالة الجدل التي أثارتها الواقعة خلال الأيام الماضية، وبيان مدى تسبب خطأ طبي ارتكبه الطبيب الذي أشرف على علاجه أثناء العزل المنزلي من عدمه.

نرشح لك: أقراص سحرية مجهولة .. خالد منتصر يتهم طبيب وائل الإبراشي بالتسبب في وفاته بالمستندات

من ناحية أخرى، نوه الأمين العام لنقابة الأطباء الدكتور أيمن سالم، إن الطبيب المعالج لوائل الإبراشي، قد تواصل مع النقابة العامة للأطباء وأكد صحة موقفه وأبدى استعداده على تقديمه لكافة التفاصيل التي تبرئ ساحته من ارتكاب أخطاء طبية خلال علاجه الإعلامي، مشيرا إلى أن النقابة قررت البدء في تلقى كافة الشكاوى المتُعلقة بالإبراشي والتحقيقات.

وسيتقدم محامى أرملة وائل الإبراشى بشكوى للنقابة بشكل رسمي بشأن ملابسات الوفاة، وتبدأ النقابة بعدها في إتخاذ إجراءاتها النقابية للتحقيق في الأمر بالكامل.

ورحل الإبراشي عن عالمنا بشكل مفاجئ يوم الأحد الماضي، بعد أن دخل المستشفى منذ أيام نتيجة مضاعفات صحية بعد رحلة علاج من كورونا استمرت لمدة عام ولكنه فارق الحياة عن عمر ناهز 58 عاما.

الجدير بالذكر أن وائل الإبراشي أصيب بفيروس كورونا في ديسمبر 2020، وخضع للعلاج بأحد المستشفيات، وعانى من بعض المضاعفات التي أدت إلى تأخر حالة رئتيه.

وأثارت تصريحات زوجته سحر الإبراشي، بشأن تسبب أحد الأطباء في تدهور حالته الصحية خلال خضوعه للعزل المنزلي، جدلا واسعاً، الأمر الذي ردت عليه نقابة الأطباء بطلب فتح تحقيق في هذا الأمر.

كما اتهم الكاتب والمفكر خالد منتصر، طبيبًا ذكر الحرف الأول من اسمه (ش)، بالتسبب في تدهور الحالة الصحية للإعلامي الراحل وائل الإبراشي، في الأيام الأولى لإصابته بفيروس كورونا، أواخر عام 2020.

واعتبر منتصر في منشور عبر حسابه على فيسبوك، الأربعاء، أن تعامل الطبيب مع الإبراشي يعد "جريمة طبية مكتملة الأركان، وليس كما قالت زوجته مجرد خطأ طبي".

لا يفوتك: قصص مرعبة لنجوم الفن - شبح شيكوريل الذي عاش مع عائلة أبوعوف ولماذا جريت يسرا ببيجامة النوم في الشارع

اقرأ أيضا:

تطورات الحالة الصحية لمديحة حمدي بعد إصابتها بـ"أوميكرون"
"الجريمة" و"من أجل زيكو" يقتربان من 18 مليونا بعد أول أسبوع عرض ... القائمة الكاملة لإيرادات السينما المصرية
#شرطة_الموضة: هازال كايا بفستان بسيط سعره يتجاوز 25 ألف جنيه في أول ظهور لها بعد الشفاء من كورونا
نور: اتصدمت في جوزي بعد أول سنة (فيديو)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC