نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 10 يناير، 2022 | آخر تحديث:
إيتزيار إيتونو

شاركت النجمة الإسبانية إيتزيار إيتونو بطلة مسلسل la casa de papel وصاحبة شخصية المحققة "راكيل"، في افتتاح فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ.

بدأت إيتزيار إيتونو كلمتها قائلة "السلام عليكم" وبعدها عبرت عن شعورها بالفخر والشرف لتواجدها ومشاركتها في المنتدى ووقوفها أمام شباب جاءوا من بلدان كثير ومختلفة.

نرشح لك: انهيار زوجة وائل الإبراشي أثناء تشييع جثمانه

وحكت أنها المرة الثانية التي تزور فيها مصر، زارتها من قبل عام 1998 وزارت الأماكن السياحية في القاهرة والأقصر قائلة "هذه الأرض لا يمكن أن تصدق ما بها من تراث تاريخي".

وتحدثت عن دور الثقافة خاصة ما حدث بعد جائحة كورونا والتي ألزمت الجميع منازلهم، والدور الكبير الذي تقوم به الثقافة لنخرج من هذه الأزمة بمعنويات مرتفعة، وحكت أنها خلال فترة العزل المنزلي شاهدت العديد من المسلسلات والأفلام من دول مختلفة وهو ما يساعد على التواصل بين الشعوب، وكان سببا لتواجدها اليوم بعد نجاح مسلسلها la casa de papel.

ووجهت النجمة الإسبانية إيتزيار إيتونو رسالة إلى الشباب قالت فيها: "أقول للشباب أنهم المستقبل أنتم من تمثلون مستقبلنا في أيديكم نضع عالمنا في أيديكم أمانة أتمنى أن تقوموا بالتدريب وتتقنوا ما تعملون به هذا ما سيجعلكم تشعرون بالسعادة".

وأختتمت كلامها معبرة عن سعادتها بوجودها ونقلت تحيات كل زملائها في المسلسل مؤكدين أن نجاح العمل كان بفضل الجمهور الذي أحبه ودعمه في كل مكان.

لا يفوتك: عودة قوية لـ بهاء سلطان ب3 أغاني "تعالى أدلعك" و"عاملين الصح" و"ليالي طويلة" تدي كل أغنية كام من 10؟

اقرأ أيضا:

"ربنا يهنيها"..طليق نيللي كريم يرد على تصريحها "حظي وحش في الرجالة"

كتمنا نفسنا عشان نتصور من غير كمامة..هاني رمزي يتذكر لقاءه الأخير بوائل الإبراشي

اللقطات الأولى من جنازة وائل الإبراشي.. لحظة وصول الجثمان

وفاة غامضة ... الشرطة تعثر على جثة الممثل الأمريكي بوب ساجيت في فندق

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC