أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 9 يناير، 2022 | آخر تحديث:
لورين سبينسر سميث

أطلقت المغنية الكندية لورين سبينسر سميث الأغنية المنفردة Fingers Crossed يوم الجمعة 7 يناير 2022 دون علم بأنها على وشك أن تكون أنجح أغاني العام.

وبعد ساعات من طرحها، وصلت الأغنية إلى المركز الأول على iTunes أمريكا، وحصلت على أكثر من مليون مستمع على سبوتيفاي ووصلت إلى المركز الأول على موقع Genius.

شبه الكثير من المستمعين أغنية Fingers Crossed بأغنية drivers license التي صدرت في نفس اليوم في عام 2021 وحققت نجاح ساحق عالميًا. كما أن الأغنيتان حزينتان ويناقشا نهاية علاقة رومانسية بكلمات موجهة للحبيب السابق لكلا المغنيتين.

نرشح لك: قائد فريق BTS ينكر مواعدته هذه الفتاة

كانت لورين قد أعلنت عن الأغنية بمقطع قصير عبر "تيك توك" وحصلت على ملايين المشاهدات والإعجابات ما مهد للنجاح الذي تحقل عليه الأغنية اليوم.

@laurenspencersmith

This is called fingers crossed 🤞🏻

♬ original sound - laurenspencersmith

وفي اليوم الذي أطلقت فيه الأغنية، وصلت إلى المركز الأول عالميًا على تطبيق Apple Music ما يجعلها أول أغنية أطلقت هذا العام وصلت لهذا المركز.

لورين سبينسر سميث

يذكر أن سبينسر شاركت في الموسم الثامن عشر من American Idol عام 2020 حين كانت في الـ16 من عمرها وحصل فيديو تجارب الأداء الخاص بها على أكثر من 900 ألف مشاهدة.

لورين سبينسر سميث

علقت المغنية على نجاح الأغنية: "بعد إطلاق الأغنية بيوم، وصلت لي رسالة نصية من مدير أعمالي يطلب مني الاتصال به بعد أن أستيقظ. وقلت "يا الهي، هل هناك تعقيد ما؟ ما المشكلة؟ هل حدث شيء ما؟" وقال لي "أنت في المركز الثاني على iTunes عالميًا من بعد أديل." وبدأت في البكاء أنا ووالدة صديقتي."

اقرأ أيضًا:

كيف تحولت أديسون راي من أضحوكة "تيك توك" إلى صاحبة أكثر أغنية منتظرة لعام 2022؟

هل الفيلم الجيد لا يتأثر بحرق أحداثه؟ Spider-Man: No Way Home يثير التساؤل

6 أفلام أجنبية تطلق في السينما في يناير 2022 .. عودة سلسلة الرعب Scream وعدو "سبايدرمان" في Morbius

موجة غضب ضد كيم كارداشيان بسبب حرقها فيلم Spider-Man: No Way Home

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC