محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 21 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 21 ديسمبر، 2009
مصطفى محفوظ

يستعد المطرب والملحن مصطفى محفوظ لطرح أول ألبوماته الغنائية الذي يحمل اسم "حالف وناوي" خلال الاحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة.

قال محفوظ في تصريح خاص لـFilFan.com : "الألبوم تقرر له أن يطرح في الكريسماس وهو من إنتاج شركة (ميوزك بوس) للمنتج أحمد العريان ومن توزيع شركة (ميلودي)".

وتابع محفوظ أنه سيطرح خلال أيام أغنية على إذاعة نجوم FM تحمل اسم "مهما تغيب" للتنويه لموعد طرح الألبوم، والأغنية من كلمات خالد منير ومن ألحان محمد راجح وتوزيع مدحت خميس.

كما أشار محفوظ إلى أنه يستعد للسفر للعاصمة اللبنانية بيروت خلال الأيام المقبلة لتصوير أغنية من الألبوم بطريقة الفيديو كليب ستكون مفاجأة، وأنه تراجع عن تصوير الأغنية التي تحمل اسم الألبوم في الوقت الحالي، على أن يتم تصويرها فيما بعد.

وحول الخلاف مع الملحن محمد يحيى بسبب التشابه في دخول أغنيتي "الحب بيجي في ثانية" للمطربة أمنية سليمان التي لحنها محفوظ و"الناس الرايقة" التي لحنها يحيى أكد محفوظ أنه تربطه علاقة صداقة قوية مع يحيى وأنه بمثابة أخ له ولا يوجد بينهما أي خلاف.

وأوضح المطرب والملحن الشاب أن التشابه في دخول الأغنيتين بسيط، وأنه واثق تمام من أنه مجرد توارد خواطر بينه وبين يحيى ولا يسمي ذلك سرقة لحنية.

وأشار محفوظ أن المشكلة حدثت بين المنتج أحمد العريان ويحيى وأنه ليس طرف فيها وأن العريان قام برفع دعوة قضائية ضد يحيى يطالبه بتعويض مليون جنية مصري لما اسماه العريان انتهاك لحقوقه الفكرية، كما توجه بطلب لنقيب الموسيقين بوقف عرض أغنية "الناس الرايقه" لحين النظر في القضية.

جدير بالذكر أن محفوظ طرح له أغنية "مبتقفش الدنيا" التي صورها بطريقة الفيديو كليب في لبنان مع المخرج أحمد العريان وحققت نجاحا كبيرا مع الجمهور، وهي من كلمات جمال الخولي وألحان تامر علي وتوزيع مدحت خميس.

شاهد لقاء لمصطفى محفوظ مع FilFan.com