نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الأحد، 2 أكتوبر، 2005 | آخر تحديث: الأحد، 2 أكتوبر، 2005
مذيعة "سوكار ستارز" مجدلا

تعرض قناة المستقبل اللبنانية مساء الأحد الحلقة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب الكروية العربية "سوكا ستارز"، حيث سيتم اعلان إسم اللاعب الفائز بعقد احتراف مع نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي العريق ، في التاسعة والنصف بتوقيت السعودية على الهواء مباشرة من القاهرة.

وصرح عمرو قورة رئيس شركة الكرمة لـfilbalad.com بأنهم بدأو بجولات في سبع دول عربية ، ثم تم جمع اللاعبين بالقاهرة لمدة أسبوع ، قامت لجنة التحكيم بإنتقاء 25 لاعبا منهم فقط انضموا لأكاديمية رياضية متطورة ، وخرج كل أسبوع ستة لاعبين ، ليتبق في النهاية ثمانية لاعبين فقط ، واحد منهم سيحصل على العقد.

وأردف قورة : "اللاعبين الثمانية هم محمد الجباس من مصر ، وصدوق الحاج من الجزائر ، وحسن إسماعيل والأمير حيدر من العراق ، وعبد الرحمن بخاري وعمر سعد من السعودية ، ومحمود عبد الرحمن ومحمد عبد القادر من البحرين".

وأضاف قورة أن الحلقة سيشارك فيها المطرب الليبي أيمن الأعتر الحاصل على لقب سوبر ستار العرب 2004 ، وخبير من نادي نيوكاسل يونايتد ، بالإضافة لأعضاء لجنة التحكيم عبد العزيز عبد الشافي واسماعيل يوسف وهشام الخشن ، وستكون من تقديم المذيع اللبناني وسام بريدي ومقدما الحلقات اليومية مجدلا وباسل.

يذكر أن برنامج سوكا ستارز من إنتاج شركة الكرمة للانتاج التعليمي الترفيهي ، وهو الأول من نوعه في مصر.