محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 5 يناير، 2022 | آخر تحديث:
محمد عبده وابنته عالية

حالة من الجدل أثارها خبر ولادة سلمان ابن الفنان محمد عبده الذي سماه على اسم ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز، فأثار الأمر تساؤلات حول الحياة العائلية وعدد زيجاته وأبنائه خاصة أنه رزق بطفله الأخير مع بلوغه سن الـ72 عامًا.

وما لا يعرفه الكثير أن سلمان هو الابن رقم 11 لمحمد عبده المُلقب بـ"أبو نورة" ولكن جميعهم لا ينتمون إلى أمٍ واحدة، وكانت الزوجة الأولى سيدة سعودية الجنسية وهي نجوى بنوي والذي تزوج منها في عام 1977 م واستمرت هذه الزيجة ما يقرب من 26 عامًا وأنجب منها 7 أبناء ولدين وخمس بنات هم "نورة، وود، وريم، وهيفاء، وعبد الرحمن، وبدر، ودلال".

نرشح لك - هلا السعيد لـ"في الفن": أنا وسمر حمزة أصبحنا صديقتين بعد "تقلها دهب" وأصبت في أحد المشاهد

أما الزيجة الثانية كانت من سيدة فرنسية ذات الأصول الجزائرية وأعلنا زواجهما عام 2013 وأنجبت له 4 أبناء ولدين وبنتين وهم: "خالد، وعالية والعنود وسلمان".

"نورة" الأبنة الأكبر لمحمد عبده فحال إنجابها في بداية زواجه الذي كان عام 1977، فسيكون عمرها يتراوح ما بين 40 لـ45 عامًا، بينما يبلغ عمر أصغر أبنائه "سلمان" يوما واحد.

ومن الطريف أنه حال أن تزوجت "نورة" منذ 10 سنوات فستنجيب طفلا أكبر من شقيقها الأصغر.

أبو نورة يشعر مع زوجته الثانية أنه تزوج لأول مرة في حياته، بحسب تصريحات سابقة له، الذي أعلن أنه كان يشعر بالظلم في زواجه اﻷول، قائلا: "عندما أتذكر زواجي اﻷول أقول الحمد لله أنني انتهيت من هذا الزواج بحضانتي لأوﻻدي وتربيتهم وتعليمهم".

وأضاف في تصريحاته عن زواجه الأول: "كانت كلها تعب وإرهاق بين المسرح والعمل ونكد البيت فأنا لم أعش حياة زوجية سعيدة إنما عشت حياة مليئة بالنكد، لكن الآن أعيش حياة سعيدة. فأم خالد أنستني تعب السنين كلها".

وتابع: "أوﻻدي هم من كانوا وراء زواجي، فهم اطمأنوا عليّ بزواجي من أم خالد بعدما تعرفوا عليها ووجدوها سيدة محترمة فهي تحبهم كثيراً وتهتم بهم".

أبناء محمد عبده مطربين بالفطرة فعندما حل ضيفا في لقاء مع قناة العربية ظهر بصحبة أبنائه خالد وعالية التي فاجئت المشاهدين بالغناء على الهواء مباشرة وهي في سن صغير.

لا يفوتك: أمير المصري لـ في الفن: محمود حميدة موسوعة واتعلمت منه أخد شغلي بجدية.. وبحضر لحاجة كوميدي جديدة


اقرأ أيضا:

رسائل محمد صبحي للجمهور... عن الأخلاق والحب والحياة

الصور الأولى من مسلسل "دايما عامر" لـ مصطفى شعبان في رمضان 2022

#شرطة_الموضة: هايدي موسى بجمبسوت يظهر رشاقتها في حفلها بموسم الرياض

موعد عرض مسلسل "البحث عن علا" عبر نتفليكس

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC