نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 5 يناير، 2022 | آخر تحديث:
هلا السعيد

تشارك الفنانة هلا السعيد في حكاية "تقلها دهب" من مسلسل "إلا أنا" وتجسد شخصية سمر حمزة بطلة العالم في المصارعة الحرة للنساء.

ولفتت هلا الأنظار لها لأدائها البسيط وخفة دمها، والشبه الكبير بينها وبين سمر، فضلا عن علاقتهما على مواقع التواصل الاجتماعي والصداقة الكبيرة بينهما والواضحة من الصور والفيديوهات التي تنشرها.

نرشح لك: أحدث ظهور لندى الكامل بعد انفصالها عن أحمد الفيشاوي ... صور وفيديو

وتواصل FilFan.com مع هلا السعيد التي حدثتنا عن كواليس العمل وتدريباتها وتحضيراتها له وعلاقتها بسمر وغيرها من الأمور.

وفيما يلي أبرز تصريحاتها:

- المصارعة رياضة صعبة وحركاتها بها خطورة لكن لم أشعر بالخوف لأنني أحب الرياضة وأمارسها كثيرا لذا كنت سعيدة بالتجربة.

- في البداية لم أكن سأتدرب مع سمر وكابتن طلبة، لكنها صممت أن تحضر وتساعدني في التمرين، وهي لها طريقة مختلفة وحركات مشهورة بها ووجودها ساعدني بشكل كبير، كانت تحضر من الإسكندرية إلى القاهرة خصيصا لمساعدتي.

هلا السعيد وسمر حمزة

- كنت سعيدة بالدور ورغم التعب والإرهاق وخضوعي لحمية غذائية للظهور بشكل محدد حتى تكون عضلات جسدي واضحة، لكن كنت مستمتعة بالعمل.

- بسبب ضيق الوقت وانشغالنا في التصوير كنت أظل في المركز التدريبي وعشت كل الأجواء حتى أنني أصبحت أعرف كل شيء هناك وعرفت كيف يتعاملون معا وتفاصيل يومهم بالكامل.

- رُشحت للدور عن طريق شركة الإنتاج "أروما" وعندما ذهبت في أول مقابلة لم أكن أعرف الدور الذي سأجسده، كنت متحمسة لأن المسلسل يتحدث عن بطلات أولمبيات وأنا أحب الرياضة، وفوجئت بصورة قاموا بتركيبها لي ولسمر، في البداية كنت أظن أن صورتها هي صورة لي لا أذكرها، ووجدت شبها كبيرا بيينا في الشكل.

هلا السعيد وسمر حمزة

- هناك أشياء كثيرة مشتركة بيني وبين سمر، هي تحب الضحك والمزاح وأنا أيضا، كما أنها تبث طاقة إيجابية في كل مكان، وأصبحنا صديقتين الآن.

- في البداية تعرفت على "سمر" أرسلت لها رسالة وأخبرتها أنني سأذهب للتمرين، فالقت لي أنها لن تتركني وقالت جملة: "أنا جدعة أوي أنا سمر بس في الجد سمير" فحفظت هذه الجملة واستخدمتها في المسلسل.

- أصعب مشاهدي في المسلسل مشهد المشاجرة مع شاب الموتوسيكل، كنت خائفة لأنني سأقوم بضربه وإذا قام بأي حركة خاطئة قد تحدث له مشاكل صحية كبيرة، أنا تدربت عليها مع مصارعين، لكن مع شاب عادي يظهر فقط في هذا المشهد كان الموقف صعبا، وفي هذا المشهد سقطت على الأسفلت وجرحت قدمي، وأيضا مشهد مباراة "طوكيو" كنت خائفة قبل تصويره لأنه معروف والجمهور شاهده لذا كنت أريد أن أظهر أشبه سمر في كل شيء سواء الحركات أو شكل الجسم.

View this post on Instagram

A post shared by Halaelsaeed هلاالسعيد (@hallaelsaied)

- كنا نصور في أجواء باردة وأنا طوال الوقت ارتدي ملابس صيفية خفيفة للغاية، وأصبت بدور برد خلال التصوير وكان الوضع صعبا.

- أتمنى تقديم الأكشن وطوال الوقت سأقوم بتدريبات تساعدني إذا عرض علي مثل هذه الأدوار.


- أنا شخصية تحب التحدي، في مسلسل "موسى" تعلمت الرقص وتعلمت وغنيت باللغة الأرمينية ولم أقبل أن يتم تغيير الأغنية للغة الفرنسية أو الإنجليزية، لا أريد تقديم دورا عاديا أريد دائما خلق شيء مختلف وجديد.

- ردود الفعل على حكاية "تقلها دهب" جيدة والجمهور معجب به الحمد لله، أما الانتقادات هي بسيطة ولأشخاص لم يشاهدوا المسلسل كاملا فقط شاهدوا مشهدا أو لقطة.

- أشارك في رمضان 2022 في مسلسل "يوتيرن" مع ريهام حجاج، أما السينما أنتظر عرض فيلم "تحت تهديد السلاح" مع حسن الرداد.

- أحب تقديم البرامج لكن لن استطيع العودة لبرامج الهواء، لدي أفكار برامج كثيرة منها الكوميدي والمقالب، المهم أن تكون مصورة حتى أركز في عملي كممثلة لأنني لن استطيع التوفيق والالتزام بالظهور على الشاشات على الهواء والتمثيل.

لا يفوتك: أمير المصري لـ في الفن: محمود حميدة موسوعة واتعلمت منه أخد شغلي بجدية.. وبحضر لحاجة كوميدي جديدة


اقرأ أيضا:

رسائل محمد صبحي للجمهور... عن الأخلاق والحب والحياة

الصور الأولى من مسلسل "دايما عامر" لـ مصطفى شعبان في رمضان 2022

#شرطة_الموضة: هايدي موسى بجمبسوت يظهر رشاقتها في حفلها بموسم الرياض

موعد عرض مسلسل "البحث عن علا" عبر نتفليكس

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC