نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 5 يناير، 2022 | آخر تحديث:
عبير صبري

قررت الفنانة عبير صبري الخروج من عزلها الصحي بعد إصابتها بفيروس كورونا، وذلك للتعليق على خبر اعتزال المخرج داود عبد السيد.

ونشرت عبير صبري صورة لها ووضح على ملامح وجهها الإرهاق والتعب، وحكت لجمهورها أنها لا زالت تعاني من أعراض الفيروس قائلة: "أنا بقالي 10 أيام كورونا ولسه فاضل أعراض زي الكحه وضربات القلب والنهجان".

نرشح لك: تعرضت للتحرش في كواليس أحد أعمالها واشتهرت بـ"زبادي" صاحبة عربية الكبدة ... مروة الأزلي "شريرة" "وأنسى روحي وياك"

وتابعت موضحة سبب نشرها هذه الصورة قائلة: "بس حبيت أخرج من عزلتي عشان أسجل حزني ورفضي لاعتزال أستاذ داود عبد السيد المخرج والمفكر اللي كان واحد من أكبر أحلامي أني اشتغل معاه واللي اعتزاله يدل علي أننا مش عارفين قيمة الأجود فنيا وإنسانيا وحزني على البنت الصغيرة اللي انتحرت بعد تلفيق صور ليها .. أنا حقيقي زعلانة .. ربنا يصلح أحوالنا ويشفيني ويشفي كل مريض".

وكانت عبير صبري أعلنت عن إصابتها وزوجها بكورونا، نهاية ديسمبر الماضي.

يذكر أن آخر أعمال عبير صبري مشاركتها في مسلسل "موسى" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، هبة مجدي، منذر رياحنة، ضياء عبد الخالق، عارفة عبد الرسول وأسماء جلال.

لا يفوتك: أمير المصري لـ في الفن: محمود حميدة موسوعة واتعلمت منه أخد شغلي بجدية.. وبحضر لحاجة كوميدي جديدة


اقرأ أيضا:

رسائل محمد صبحي للجمهور... عن الأخلاق والحب والحياة

الصور الأولى من مسلسل "دايما عامر" لـ مصطفى شعبان في رمضان 2022

#شرطة_الموضة: هايدي موسى بجمبسوت يظهر رشاقتها في حفلها بموسم الرياض

موعد عرض مسلسل "البحث عن علا" عبر نتفليكس

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC